اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الشرطة الاتحادية تنعي شهداؤها المغدورين وتدعو لاعتماد اليقظة ورصد نوايا العدو

الشرطة الاتحادية تنعي شهداؤها المغدورين وتدعو لاعتماد اليقظة ورصد نوايا العدو

Resized Image

شبكة عراق الخير :

نعت الشرطة الاتحادية، اليوم السبت شهدائها المغدورين على طريق كركوك، فيما دعت المقاتلين الى اعتماد اليقظة وترصد المخاطر ونوايا العدو.
وقال قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، في بيان،  اليوم وكعادته على الخسة والنذالة أقدم العدو الارهابي الجبان على قتل اسرانا الذين تم اختطافهم وهم عزل من السلاح وبعد ان عجز في مواجهة فرسان الشرطة الاتحادية مواجهة الرجال للرجال وانهزم امام صولاتهم البطولية في الموصل وتلعفر والشرقاط والحويجة لجأ الى عمليات الغدر والاعتداء على المدنيين والمنتسبين العزل من السلاح”.
وأضاف” بكل فخر نزف هذه الكوكبة من الشهداء الميامين لتلتحق بقافلة المجد والخلود من شهداء العراق الذين سطروا اروع الملاحم البطولية خلال معارك تحرير العراق واذاقوا الارهاب مرارة الهزيمة والخذلان وكان شهداؤنا المغدورين في مقدمة الفرسان المحررين لمدينة الموصل”.
ودعا المقاتلين الابطال المرابطين في ساحات الوغى الى” توخي الحذر وعدم الركون للطمأنينة واعتماد اليقظة وترصد المخاطر ونوايا العدو الغادر الجبان”، مطالباً القوات الباسلة” بمطاردة فلول الارهاب المتبقية وتدمير اوكارهم وخلاياهم المسمومة بكل عزيمة وثبات واقتدار”.
وتابع” ياعوائل شهدائنا الميامين ادعوا الله العلي القدير ان يعوضكم الكرامة والعزة فأنتم من انجبتم البواسل الذين دافعوا عن كرامة الوطن وعزته ومقدساته لقد اصطفاكم الله لتكونوا قدوتنا في العطاء والتضحية في سبيل الوطن والدين”.
وأشار ان” عدوكم الارهابي الجبان مازال يترصد بكم الدوائر ويحيك النوايا الاجرامية رغم هزائمه واسقاط دولته المزعومة على يد اخوانكم ابطال الشرطة الاتحادية وباقي الصنوف في قواتنا المسلحة لذلك ندعوكم الى مساندة قواتكم البطلة وعدم السماح للمتصيدين في استهداف معنويات المقاتلين وادعوكم للتلاحم والتكاتف والوقوف صفا واحدا”.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: