اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » الشركة العامة للسكك الحديد العراقية : تسيير ثلاثة قطارات لنقل الجماهير الرياضية الى البصرة

الشركة العامة للسكك الحديد العراقية : تسيير ثلاثة قطارات لنقل الجماهير الرياضية الى البصرة

شبكة عراق الخير :

 اعلنت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية عن توفير قطارات لنقل الجماهير الرياضية لمؤازرة المنتخب العراقي الذي سيلاقي نظيره المنتخب السعودي الشقيق على ملعب النخلة في محافظة البصرة الأربعاء المقبل.
Resized Image
وأفاد بيان لمكتبها،اليوم ان” الاتحاد العراقي لكرة القدم يقيم هذه المباراة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ولتوطيد العلاقات بين البلدين فضلا عن احتفال الجماهير الرياضية العراقية بصعود المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2018″.
وأضاف ان” المدير العام سلام جبر سلوم وجه بتسيير ثلاثة قطارات حديثة، فيما اعد قسم النقل والتشغيل في الشركة برنامج لنقل الجماهير الرياضية بانطلاق اول رحلتين يوم الثلاثاء المقبل الرحلة الأولى ينطلق القطار من محطة بغداد المركزية الساعة السابعة مساءا والرحلة الثانية الساعة الثامنة مساءا”.
Resized Image
وأشار الى انه” سيتم تسيير قطار ثالث في الأربعاء المقبل ينطلق من محطة بغداد المركزية باتجاه مدينة البصرة الساعة السادسة صباحا والعودة في نفس اليوم الساعة الحادية عشرة ليلا مرورا بالمحافظات الجنوبية {حلة، ديوانية، سماوة، ناصرية}،علما ان اسعار تذاكر السفر {8} الاف دينارا للمقعد السياحي درجة ثانية و{12} الف دينارا للمقعد السياحي درجة اولى بينما سعر تذكرة سرير المنام درجة أولى {30} الف دينار وسرير منام درجة ثانية {25} الف دينارا”.
Resized Image
وبين ان” هذه المبادرة التي تساهم بها الشركة تشجيعا لخدمة الحركة الرياضية في العراق من خلال تامين السفر في القطارات الحديثة التي تتوفر فيها عامل الراحة والخدمة والسرعة والامان علما ان مكاتب حجز تذاكر بغداد بدأت باستقبال الجماهير الرياضية وفتح باب نظام الحجوزات المسبقة لتسهيل انسيابية حركة الوافدين”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: