اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » الصحف الاسبانية :ريال مدريد ألقى المنشفة بعد خسارته المذلة أمام برشلونة

الصحف الاسبانية :ريال مدريد ألقى المنشفة بعد خسارته المذلة أمام برشلونة

شبكة عراق الخير :

 أشادت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الاحد بالفوز الكبير الذي حققه برشلونة على غريمه التاريخي ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وابتعد نادي برشلونة في صدارة بطولة الدوري الإسباني بفارق تسع نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وأربع عشر نقطة عن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية على صفحتها الأولى أن ريال مدريد ألقى المنشفة بعد خسارته المذلة أمام برشلونة، فيما أشارت إلى النادي الملكي انهار تماماً في الشوط الثاني.

واعتبرت الصحيفة أن نادي ريال مدريد قام بتسليم برشلونة لقب الدوري الإسباني قبل حلول شهر كانون الثاني.

وتطرقت صحيفة “ماركا” للوضع القائم بعد فوز برشلونة في الكلاسيكو وقالت “ريال مدريد يُسلم لقب الليغا”، فيما اعترفت أن فريق إرنستو فالفيردي أعطى ريال مدريد درساً في كرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة بقيادة فالفيردي يواصل مسيرته المثيرة للإعجاب من خلال مستويات كبيرة في الدوري الإسباني.

وسلطت صحيفة “سبورت” الضوء على فوز برشلونة المثير للغاية على ريال مدريد وقالت “برشلونة يستعرض كرة القدم جديدة في سانتياغو برنابيو”، في إشارة إلى أسلوبه الجديد في اللعب.

وأكدت الصحيفة الكتلونية أن إرنستو فالفيردي كان على حق في رهاناته التي اعتمد عليها في الشوط الأول والثاني من الكلاسيكو، وأن برشلونة عرف مجدداً كيف يضرب ريال مدريد في البرنابيو.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: