اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » “الصقور” توجه ضربات جوية تستهدف فيها “جند الخلافة” ومعمل تفخيخ ومخزن أسلحة بهيت
القوة الجوية العراقية

“الصقور” توجه ضربات جوية تستهدف فيها “جند الخلافة” ومعمل تفخيخ ومخزن أسلحة بهيت

أعلنت خلية الصقور الاستخبارية يوم الثلاثاء عن تنفيذ الطائرات الحربية العراقية اربع ضربات جوية استهدفت مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في غربي محافظة الانبار.

وذكرت الخلية في بيان “ش ع خ “، انه وبالتنسيق مع العمليات المشتركة قامت الطائرات العراقية بتوجيه أربع ضربات على المواقع المحددة في قضاء هيت منطقة المحمدي.

وأضاف البيان ان تلك الضربات اسفرت عن تدمير معمل تفخيخ للعجلات في قضاء هيت / الحي الصناعي، مخزن للذخائر والعتاد في قضاء هيت/ منطقة المحمدي.

وأشار البيان الى قصف تواجد إجتماع لأفراد التنظيم الإرهابي ما يسمى جند الخلافة في قضاء هيت / منطقة المحمدي، وتدمير شاحنة مفخخة معدة لتفجيرها ضد قواتنا الامنية.

وتابع البيان ان نتائج الضربات كآلآتي: تدمير شاحنة مفخخة وقتل الانتحاري وخبير المتفجرات أثناء قيام الأخير بتدريب الانتحاري على كيفية تفجير الشاحنة، وحدوث انفجار كبير جداً ادى الى قتل الكثير من أفراد التنظيم بما فيهم،. أبو قتادة الأنصاري خبير في الربط الكهربائي والتفخيخ، والإنتحاري أبو زكريا الأنصاري.

ولفت البيان الى تدمير مقر إجتماعات التنظيم أو ما يسمى بمضافة الإنغماسيين، وقتل 10 إرهابيين من بينهم:

  1. الإرهابي فراس الفايدة ( أبو ذر ).
  2. الإرهابي مله ياسين ، قيادي أمني في ولاية الفرات.
  3. الإرهابي أبو نواف ، سعودي الجنسية.
  4. الإرهابي قاسم محمد المرعاوي ، عراقي انتحاري ، يسكن هيت.

وزاد البيان انه تمّ تدمير معمل تفخيخ العجلات في الحي الصناعي بالكامل ، وقتل اكثر من ١٥ ارهابي.

ومن أهم قتلاهم كل من:

  1. الإرهابي أبو مريم الانصاري.
  2. الإرهابي أبو علي المهاجر ، شيشاني الجنسية.

واختتم البيان انه وبعد هذه الضربات الموجعة تم رصد حالة من الإرباك الكبير بين أفراد التنظيم وهم ينقلوا أشلاء قتلاهم ، وتم منع التجوال في منطقة المحمدي بشكل كامل ، وقطع الطرق المؤدية لها ، وإغلاق محلات الإنترنيت ، وتم ملاحظة أفراد التنظيم لوقت متأخر من الليل وهم يبحثون عن جثث قتلاهم التي زادت بسبب المواد المتفجرة المخزونة في مقراتهم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: