اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الصناعة : نبيع الاحذية العسكرية بـ 17 الف دينار ولم نجهز الدفاع

الصناعة : نبيع الاحذية العسكرية بـ 17 الف دينار ولم نجهز الدفاع

اعلنت وزارة الصناعة، الخميس، انها نبيع الاحذية العسكرية بـ 17 الف دينار عبر منافذها التسويقية، وفيما اكدت انها لم تقوم ببيع أي واحدا لوزارة الدفاع، مشيرة الى ان مجلس الوزراء شكل لجنة خاصة لمتابعة الامر.

وقال وزير الصناعة محمد صاحب الدراجي في مؤتمر صحافي مشترك عقده مع وزير التجارة محمد شياع السوداني في مبنى وزارة التجارة وحضرته “شبكة عراق الخير” ان “الوزارة لم تقوم لغاية الان ببيع أي حذاء عسكري ل‍وزارة الدفاع”، مبينا انها “تقوم ببيع هذه الاحذية بسعر 17 الف دينار عبر منافذنا التسويقية”.

واضاف الدراجي ان “الوزارة لديها وثائق تثبت ان مدير الفحص والقبول في وزارة الدفاع قد اكد خلال زيارته للمعمل ومعه لجنة مشكلة من قبلهم، بان الاحذية العسكرية التي يتم انتاجها في هذه المعامل هي عراقية 100% “، مشيرا الى ان “اتهام الدفاع بأن الاحذية صينية وليست عراقية، هو شأنهم وليس شأننا”.

وتابع الدراجي ان “رئيس الوزراء حيدر العبادي قد امر يوم امس الاربعاء بتشكيل لجنة من القيادة العامة المسلحة برئاسة مستشاره العسكري للإطلاع على حقيقة الامر”، لافتا الى ان “اللجنة زارت المعامل وانها بصدد اعلان النتائج في مؤتمر صحافي

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: