اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » الصواريخ الايرانية : تحت تصرف العراق وتحذر من الاعتداء على الشعوب المظلومة

الصواريخ الايرانية : تحت تصرف العراق وتحذر من الاعتداء على الشعوب المظلومة

1457519393_-

أكد قائد القوة الجو فضائية التابعة لحرس الثوري الإيراني العميد امير علي حاجي زادة، الاربعاء، ان الصواريخ الايرانية متاحة لشعوب فلسطين ولبنان وسوريا والعراق وكل المظلومين بالعالم، محذرا من أن هذه الصواريخ ستشكل خطرا على كل من يريد الاعتداء على الشعوب المسلمة المظلومة.

وقال زادة تصريح ادلى به للصحفيين اليوم على هامش عملية اطلاق صواريخ باليستية في اليوم الثاني من المرحلة الاخيرة لمناورات “اقتدار الولاية” الجارية في المنطقة العامة لصحراء قم وسط ايران”، مبينا ان” هذه المناورات انطلقت قبل اسبوع وان اطلاق الصواريخ اليوم جرى من مرتفعات البرز الشرقية”.

وأضاف أن “كل معداتنا الصاروخية ايرانية تماما وان عمليات الاطلاق تجري من قبل شباب الجيل الثالث للثورة “، مؤكدا ان “هذه القدرات هي حصيلة للحظر المفروض من قبل الاعداء ،وكلما زاد الحظر فان رد فعل الحرس سيكون المزيد من التحرك وتعزيز القدرات”.

واشار زادة إلى أن “هذه الصواريخ ايرانية تماما الا انها متاحة لشعوب فلسطين ولبنان وسوريا والعراق وكل المظلومين في العالم”، مبينا “أننا لا نسعى للهيمنة على الدول الاخرى بل نسعى لمساعدة المظلومين في مواجهة الظالمين ومن اراد ممارسة الظلم بحق الشعوب المسلمة المظلومة ان يعلم بان هذه الصواريخ ستشكل خطرا عليه”.

وكانت إيران قد أعلنت في وقت سابق، عن اختبار مجموعة أخرى من الصواريخ متوسطة وقصيرة المدى، كجزء من التدريبات العسكرية نفسها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: