اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » العبادي :الدواعش حاولوا سلب فرحة العيد وسنجعلهم يحزنون الى الابد

العبادي :الدواعش حاولوا سلب فرحة العيد وسنجعلهم يحزنون الى الابد

story_img_577d5a25383e9

توعد رئيس الوزراء حيدر العبادي بهزيمة الدواعش في معركة تحرير الموصل ، قائلا” الدواعش الذين ارادوا سلب العراقيين فرحة العيد بتفجير منطقة الكرادة سنجعلهم يحزنون الى الابد ونطاردهم ونهزمهم في الموصل”.
وذكر بيان لمكتب العبادي ان” العبادي تفقد اليوم جرحى القوات الامنية والحشد الشعبي في مستشفى الكاظمية واطلع على مستوى العلاج و الخدمات المقدمة موجها الكوادر الطبية ببذل اقصى جهودهم لرعاية الجرحى حتى تماثلهم للشفاء” .
وقال رئيس الوزراء بحسب البيان ان” الدواعش الذين ارادوا سلب العراقيين فرحة العيد بتفجير منطقة الكرادة سنجعلهم يحزنون الى الابد ونطاردهم ونهزمهم في الموصل كما هزمناهم في جميع المعارك” .
واشاد بشجاعة المقاتلين الابطال وبالمعنويات العالية للجرحى الذين عبروا عن اصرارهم على العودة مرة اخرى لسوح القتال للقضاء على داعش بشكل نهائي.
وحيا العبادي” عوائل الجرحى لتضحياتهم مؤكدا ان ابناءهم مبعث فخر لجميع العراقيين وان جروحهم اوسمة شرف وبشجاعتهم تحققت الانتصارات الباهرة وتحررت مدن العراق من رجس عصابة داعش المهزومة.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد تعهد في وقت سابق بـالقصاص من منفذي تفجير الكرادة الذي راح ضحية عدد كبير من المدنيين بين جريح وشهيد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: