اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » العبادي وجهنا هيئة النزاهة برفع أسماء المتهمين بقضايا تتعلق بسرقة المال العام والتجاوز على ممتلكات الدولة والشعب”. لمنعهم من السفر
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يطالب مجلس النواب بعدم تجزئة وثيقة الاصلاح، وطرحها كوثيقة واحدة، وان يتحمل المجلس مسؤولياته بقبولها او رفضها.

العبادي وجهنا هيئة النزاهة برفع أسماء المتهمين بقضايا تتعلق بسرقة المال العام والتجاوز على ممتلكات الدولة والشعب”. لمنعهم من السفر

شبكة عراق الخير والمحبة / امر رئيس الوزراء حيدر العبادي، يوم الثلاثاء، هيئة النزاهة برفع أسماء المتهمين بسرقة المال العام والتجاوز على ممتلكات الدولة والشعب لمنعهم من السفر وإحالتهم إلى القضاء.

وقال العبادي في بيان اطلعت عليه ” ش ع خ  “وجهنا هيئة النزاهة برفع أسماء المتهمين بقضايا تتعلق بسرقة المال العام والتجاوز على ممتلكات الدولة والشعب”.

وأضاف العبادي، أن ذلك يأتي لـ”منعهم من السفر وإحالتهم إلى القضاء”.

واقر مجلس النواب في وقت سابق اليوم حزمة الاصلاحات التي تقدم بيها رئيس الوزراء حيدر العبادي من بينها الغاء مناصب رفيعة واجراءات ادارية ومالية للحد من الفساد.

وتعتزم الحكومة تشكيل لجنة باسم “من اين لك هذا؟” للتحقيق في ملفات فساد سابقة وحالية.

والعراق من بين اكثر دول العالم فسادا بموجب مؤشر منظمة الشفافية الدولية على مدى السنوات الماضية، وترد تقارير على الدوام بهدر واختلاس اموال طائلة دون محاسبة المتورطين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: