اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » العبادي يصدر ردا رسميا عقب مهاجمته من قبل اهالي الكرادة

العبادي يصدر ردا رسميا عقب مهاجمته من قبل اهالي الكرادة

13529249_544819152369451_3073233510148267829_n-655x360

قال رئيس الحكومة حيدر العبادي انه يتفهم حجم الغضب لدى الاهالي الذين هاجموا بالحجارة والقناني عقب اطلاعه على موقع التفجير الانتحاري الذي ضرب العاصمة بغداد امس.
وقال العبادي في بيان “اؤكد لأبناء شعبنا العزيز ان من واجبي الوطني والاخلاقي ومن موقعي كقائد عام للقوات المسلحة ورئيس للوزراء تفقد احوال المواطنين في جميع الظروف وبالأخص زيارة مواقع التفجيرات الارهابية التي تستهدف المواطنين والتواجد في الخطوط الأمامية وميدان المعركة مع المقاتلين المضحين الابطال”.

واضاف “أجد من الخطأ الفادح عدم تواجد المسؤولين في هذه مثل هذه المواقف والاحداث والتي لاينبغي ان يتنصل فيها المسؤول عن مسؤوليته وواجبه مهما كانت النتائج، وإني لم اتردد لحظة في الحضور الميداني و في مواقع الاعتداءات الارهابية اسوة بالعراقيين الذين يدافعون عن وطنهم ويضحون بحياتهم، ولست الا أحدهم وأقدم حياتي فداءً للعراق وشعبه”.
وتابع العبادي “إني اتفهم مشاعرالانفعال والتصرف الذي صدر في لحظة حزن وغضب من بعض ابنائي الأعزاء ،والتي رافقت زيارتي لمنطقة الكرادة فجر اليوم من اجل الوقوف ميدانيا على الجريمة الارهابية والتحقيق فيها ومواساة ابنائها ومشاطرتهم أحزانهم في هذه الفاجعة الأليمة التي جاءت لتسلب فرحة العراقيين بانتصارات ابنائهم بهزيمة داعش المنكرة في الفلوجة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*