اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » العبادي يلتقي القيادات الامنية لمناقشة عمليات التحرير

العبادي يلتقي القيادات الامنية لمناقشة عمليات التحرير

شبكة عراق الخير:

التقى رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اليوم الأربعاء الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، لمناقشة الاستعدادت الأمنية لعمليات تحرير الأراضي من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء: أن “العبادي زار عددا من المناطق للإشراف والإطلاع على تحشيد القوات والخطط لتطهير مناطق شرق دجلة و غرب كركوك والحويجة”.

وأضاف، أن “العبادي عقد عدة لقاءات مع قيادات الجيش والشرطة الاتحادية ومكافحة الارهاب والحشد الشعبي لمناقشة الاستعدادات الامنية لعمليات التحرير”.

وقال العبادي، بحسب البيان، “اننا في المراحل الاخيرة لتحرير كامل الاراضي وتأمين الحدود”، مبيناً ان “انتصارات ابطالنا على داعش اضعفته في كل مكان وافقدته قدرته على التجمع ولجأ الى اسلوبه الجبان بضرب المدنيين عندما استهدفهم على الطريق السريع بين ذي قار والمثنى.

واستدرك بالقول “ندافع عن مواطنينا ومن جميع المكونات بغض النظر عن انتماءاتهم، واكدنا لقواتنا اهمية حماية المدنيين وممتلكاتهم اضافة الى حرصنا على حماية مقاتلينا الابطال”.

هذا وأكد المتحدث الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي أحمد الأسدي، الأربعاء، ان الحشد الشعبي جاهز للمشاركة في عمليات تحرير الساحل الأيسر للشرقاط بمحافظة صلاح الدين والحويجة.

فيما أكد من جانبه نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله، اليوم، اكمال الاستعدادات العسكرية لتحرير أيسر الشرقاط ضمن محافظة صلاح الدين.ا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: