اخبار العراق

العبادي يناقش مع سفيري امريكا وبريطانيا المصالحة وقانون الحرس الوطني والبرنامج الحكومي

 

30 6 201502jpg

جدد رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي التأكيد على التزام حكومته بالبرنامج المعد لها، وتنفيذ الاصلاحات الموجودة فيه.

وذكر بيان حكومي صدر اليوم، إن العبادي التقى في مكتبه يوم امس الثلاثاء كلا من رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيتش والسفير الامريكي في العراق ستيوارت جونز والسفير البريطاني في العراق فرانك بيكر.

واضاف البيان انه “جرى خلال اللقاء بحث تعزيز المصالحة الوطنية والبرنامج الحكومي وقانون الحرس الوطني والانفتاح الاقليمي وجهود الحكومة في تنفيذ الاصلاحات اضافة الى الاوضاع السياسية والامنية والانتصارات المتحققة على عصابات داعش”.

ونقل البيان عن العبادي قوله إن “الحكومة ملتزمة بالبرنامج الحكومي والاصلاحات الموجودة فيه ونفذت اغلب فقراته ضمن المدد المذكورة وتسعى لما يساهم بخدمة المواطن وتحقيق الامن والاستقرار للبلد بالرغم من التحديات العديدة التي تواجهها”.

وبحسب البيان فإن “الوفد الضيف اشاد بجهود الحكومة المبذولة بتعزيز خطوات المصالحة الوطنية وتنفيذ البرنامج الحكومي والاصلاحات التي تعمل على تنفيذها في مختلف القطاعات”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights