اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » العبادي ينعى ابو رغيف وعبدالمجيد ويعد بالثأر لهما

العبادي ينعى ابو رغيف وعبدالمجيد ويعد بالثأر لهما

نعى رئيس الحكومة القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي مقتل قائدين عسكريين بتفجير انتحاري في محافظة الانبار اليوم الخميس.

وقال العبادي في بيان، “ننعى الى الشعب العراقي استشهاد المقاتلين البطلين معاون قائد عمليات الانبار اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف وقائد الفرقة العاشرة اللواء الركن سفين عبد المجيد، ومعهم مجموعة من الشهداء الابطال اثناء ادائهم واجبهم المقدس دفاعا عن العراق وشعبه في قاطع عمليات الانبار” .

واضاف ان “استشهاد هذه الكوكبة من ابناء العراق الاوفياء ستزيدنا عزما واصرارا على دحر العدو والثأر لكل قطرة دم عزيزة حتى تحقيق النصر النهائي وتحرير كل بقعة مغتصبة من ارضنا الطاهرة”.

وأبلغ مسؤول عسكري شبكة عراق الخير ، بأن قائد الفرقة العاشرة العميد الركن سفين عبد المجيد ونائب قائد عمليات الانبار اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف وعدداً من الضباط والجنود قتلوا بسلسلة من التفجيرات بالسيارات الملغومة التي يقودها انتحاريون من تنظيم داعش الارهابي بالقاطع الشمالي من مدينة الرمادي.

وكان قائد عمليات الانبار اللواء قاسم المحمدي قد أصيب يوم الاحد بقصف شنه تنظيم التنظيم شمال مدينة الرمادي العاصمة المحلية لمحافظة الانبار.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: