اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » العبادي ينفي وجود تغيير حكومي: اشاعات لزعزعة استقرار البلد

العبادي ينفي وجود تغيير حكومي: اشاعات لزعزعة استقرار البلد

العبادي ينفي وجود تغيير حكومي: اشاعات لزعزعة استقرار البلد

شبكة عراق الخير : متابعة

نفى رئيس الوزراء حيدر العبادي ،اليوم الاربعاء، ماتناولته وسائل الاعلام حول شائعة التغيير الحكومي ، مؤكدا” انها مجرد اشاعات لزعزعة استقرار البلد”.

وافاد مصدر رفيع المستوى< ان” رئيس الوزراء اكد ان كل هذا الكلام غير صحيح ولايوجد اي تغيير في الكابينة الوزارية، وهذا يراد منه زعزعة استقرار الحكومة الموجودة والبلد”.

ويشار ان بعض وسائل الاعلام عن مصادر مطلعة، السبت الماضي عن نية الحكومة بإلغاء ودمج وزارات فيما أكد مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي شمول الاصلاحات للترشيق الحكومي.

 

وقد أشارت المصادر الى بعض التسريبات عن تغيير وزاري مرتقب بحكومة حيدر العبادي تشمل تولي وزير التعليم حسين الشهرستاني لمنصب وزير الخارجية بدلا عن ابراهيم الجعفري، واستبدال وزير المالية هوشيار زيباري بنائب رئيس الوزراء السابق المُرشق روز نوري بشاويس، وتغيير وزير الداخلية محمد الغبان برئيس كتلة بدر النيابية قاسم الاعرجي، مع دمج وزارة الكهرباء مع النفط في وزارة واحدة، ووزارة النقل مع وزارة الاتصالات على ان يتولى حسن الراشد هذا المنصب وتولي رئيس كتلة الحل النيابية محمد الكربولي منصب وزارة التجارة، وإلغاء وزارة الشباب والرياضة وتحويلها الى هيئة بعد نقل صلاحياتها للمحافظات.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: