اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » العتبة الحسينية المقدسة :بدء استقبال الراغبين بالعمل في المستشفى بنظام العقود المؤقتة.

العتبة الحسينية المقدسة :بدء استقبال الراغبين بالعمل في المستشفى بنظام العقود المؤقتة.

56bc421cf180a1

أعلن مدير مستشفى الإمام زين العابدين عليه السلام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بدء استقبال الراغبين بالعمل في المستشفى بنظام العقود المؤقتة.

ويتم اختيار المتقدمين بحسب الكفاءة العلمية والاختصاص بعد أن تقرر “لجنة خاصة” بناءَ على مقابلات ستجريها مع المتقدمين واختبارات أخرى.

وقال مدير المستشفى الدكتور امير نوري جلوخان للموقع الرسمي، “آلية التقديم تكون عن طريق الحضور إلى المستشفى ومليء استمارة المعلومات المطلوبة المكونة من عدة حقول و تحديد الصفة الوظيفية التي يرغب العمل بها”.

وأضاف “الاختصاصات الطبية كافة هي المستهدفة بالدرجة الأولى، إضافة إلى موظفي إدارة الجودة وإدارة المعلوماتية والتدريب والتطوير والمسعفين وموظفي الاستعلامات والحراس والسواقين وموظفي الخدمات”.

وتتعاقد المستشفى مع المتقدمين للعمل فيها لمدة 3 أشهر كمرحلة أولى يخضع خلالها الموظف للتجربة ومن ثم يتم تجديد العقد بعد انتهاء المدة إذا ما ثبتت كفاءته.

ودعا “جلوخان” المتقدمين إلى جلب المستمسكات الرسمية مع صورة بـ “خلفية بيضاء” ترفق في الاستمارة المجانية التي تسحب من إدارة المستشفى.

وتستقبل ادارة المستشفى المتقدمين للوظائف الشاغرة في مقرها قرب شارع احمد الوائلي في كربلاء يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً عدا يوم الجمعة.

ولم تشترط إدارة المستشفى على أن يكون المتقدم للعمل فيها من أهالي مدينة كربلاء حصراً بل دعت أبناء بقية المحافظات إلى التقديم لكنها أكدت أنها غير ملزمة بتوفير السكن لهم.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: