اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » العتبة الحسينية تعلن عن فتح باب التسجيل لأداء العمرة وبأسعار مخفضة

العتبة الحسينية تعلن عن فتح باب التسجيل لأداء العمرة وبأسعار مخفضة

شبكة عراق الخير/

أعلن قسم السياحة الدينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن فتح باب التسجيل لأداء مناسك العمرة لهذا الموسم من خلال مقره الواقع في بداية شارع السدرة قرب الصحن الحسيني الشريف ، استعدادا منه لموعد انطلاق حملة الوارث الاولى لهذا العام ، والمؤمل انطلاقها في 14/كانون الثاني/2016 .

وقال مسؤول الشعبة الإدارية في القسم رياض الحكيم في , تصريح , ستنطلق حملة الوارث في 14 /1/ 2015 ، وذلك من مدينة كربلاء المقدسة بسيارات حديثة إلى مطار بغداد أو مطار النجف الدوليين ، لافتا الى ان المدة ستكون {10} أيام تشمل الإقامة في المدينة المنورة لمدة {4} ليالي ، والإقامة في مكة المكرمة {6} ليالي ” .

وتابع الحكيم انه يتوجب على الراغب بالسفر من خلال هذه الحملة تقديم المستمسكات المطلوبة من جواز سفر نافذ لمدة ستة أشهر ، إضافة إلى صورتين والهوية الشخصية .

وبخصوص الاسعار كشف الحكيم عن سعر تذكرة السفر للشخص البالغ هو {950} دولارا ، أما الطفل دون {2} سنتين فهو {200} دولار ، في حين ان الطفل بين {2 ــ 11} سنة يكون السعر {650} دولارا ، هذا اذا كان السفر نقديا ، اما اذا رغب المسافر بالسفر تقسيطا ، فهناك آلية عامة للتسديد ، إذ يسددها خلال {12} شهراً بكفالة أحد منتسبي العتبة الحسينية المقدسة حصراً ؛ لأن استقطاع الأقساط سيكون من راتبه

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: