اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » العراق الدنمارك نقل مباشر على اليوتوب الخميس 4-8-2016 اولمبياد الريو

العراق الدنمارك نقل مباشر على اليوتوب الخميس 4-8-2016 اولمبياد الريو

13886278_1585521964807338_5808684618424448337_n

أكمل منتخبنا الاولمبي استعداداته لخوض مباراته الافتتاحية أمام الدنمارك في الساعة السابعة من مساء يوم غدٍ الخميس بتوقيت بغداد في ملعب غارنيشا الذي يتسع لقرابة 71 الف متفرج بالعاصمة برازيليا في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بمسابقة كرة القدم لاولمبياد ريودي جانيرو حيث سيتدرب لاعبونا عليه الأربعاء تحضيرا للمواجهة الافتتاحية.
وطالب المدرب عبد الغني شهد لاعبيه بان يكونوا في قمة التركيز والاندفاع للفوز بنقاط المباراة بمواجهة المنتخب الدنماركي المدجج بلاعبين طوال القامة وخبرة طويلة ومهارة عالية.. وقال شهد :مجموعتنا صعبة بالتأكيد وكل مباراة فيها بمنزلة مباراة نهائية لكننا يجب ان نتعامل بواقعية مع مجريات المباراة محاولين فرض اسلوبنا وعدم إعطاء المنتخب الدنماركي الفرصة لاستثمار عناصر قوته الجسمانية ومهاراته.
وأضاف شهد: لابد ان نعرف قيمة المباراة وأهميتها لمشوارنا في المسابقة وان نحسن التعامل مع الكرات وكيفية استثمار الفرص، علينا ان نلعب بثقة ونؤكد جدارتنا ولا نتسرع في مختلف ظروف المباراة.
ولم تحسم مشاركة لاعبنا ضرغام اسماعيل في لقاء الدنمارك بعد تعرضه لأصابة في ساقه اثر التحام في الوحدة التدريبية ليوم الثلاثاء مع زميله علي حصني اذ بينت الفحوصات حاجته للراحة لاستعادة وضعه البدني وسينتظر الأطباء انتهاء الوحدة التدريبية المقررة الأربعاء لتبيان جاهزيته من عدمها للمباراة حيث يأمل الجميع ان يكون ضرغام جاهزا للمواجهة باعتباره احد الأوراق الرابحة التي يعول عليها المدرب شهد في الشقين الدفاعي والهجومي.
ويجري اللاعبون تدريباتهم بمعنويات عالية واندفاع كبير في مدينة برازيليا وركز الجهاز الفني في تدريباته خلال الأيام الثلاثة الأخيرة على تطبيق أسلوب اللعب المقترح امام لاعبي الدنمارك وتنفيذ الواجبات الموكلة للاعبين في مختلف مواقع اللعب وعملية المساندة والربط بين الخطوط الثلاثة وكيفية تأمين الاحتفاظ بالكرة وتدويرها بطريقة خالية من التعقيد للوصول الى تأثير هجومي يقودنا الى النقاط الثلاث في المباراة الافتتاحية.
وبين المدير الإداري للمنتخب الاولمبي عبد الكريم فرحان: ان اللاعبين متحمسون جدا لخوض مباراتهم الأولى في المجموعة الاولى لمسابقة كرة القدم مبديا سعادته بتكامل صفوف الفريق الذي يعمل مدربوه على ايجاد واجبات فردية وجماعية لكل التشكيلة تمكن فريقنا من فرض اسلوبه داخل الملعب وتقلل من خطورة الفريق الدنماركي عبر الضغط على لاعبيه ومحاولة ابعاده عن التواجد في ساحتنا اضافة الى منعه من التصرف بحرية في شتى مناطق اللعب.
واقام السفير العراقي في البرازيل ارشد عمر اسماعيل دعوة عشاء لوفد المنتخب الاولمبي مساء الثلاثاء بحضور رئيس البعثة الاولمبية سرمد عبد الاله ساعياً الى رفع معنويات اللاعبين والتأكيد على اهمية حضورهم المشرف في الحدث الاولمبي الكبير.
وتحدث اسماعيل الى اللاعبين بكلمة معبرة داعياً اياهم الى ان يكونوا فخراً وبسمة لبلادنا في هذه الأيام التي يسطر فيها أبطال جيشنا وقواتنا الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر ملاحم رائعة في تحرير اراضي الوطن الغالية من عصابات الإرهاب والإجرام.
وتمنى السفير ان يقدم لاعبونا أفضل المستويات ويعيدوا أمجاد الكرة العراقية في كأس اسيا 2007 واولمبياد اثينا 2004 وكاس العالم للشباب في تركيا.العراقي اضافة الى انجازات كبيرة سطرتها أسماء لامعة على مر التاريخ الكروي الحافل.
هذا ويحتل المنتخب الاولمبي العراقي المركز الثالث عربيا من حيث عدد المشاركات في كرة القدم الاولمبية بواقع خمس مشاركات اعوام 1980 و1984 و1988 و 2004 و 2016 بينما تقف مصر في الصدارة (11 مشاركة) ثم المغرب ثانية برصيد (7) مشاركات وتاتي تونس بالمركز الرابع خلف العراق باربع مشاركات ثم الكويت (3) مشاركات تليها ثلاثة منتخبات عربية بمشاركتين هم الجزائر والسعودية و قطر بينما شاركت لمرة واحدة ثلاثة منتخبات هي سوريا والسودان والامارات. وافضل النتائج كانت لمصر التي حلت بالمركز الرابع مرتين في أولمبياد أمستردام عام 1928 و أولمبياد طوكيو 1964 وحقق منتخبنا افضل نتيجة عربية خلال السنوات الخمسين الاخيرة بحلوله في المركز الرابع باولمبياد اثينا باشراف المدرب عدنان حمد.
وينتظر اكتمال البعثة الاولمبية العراقية خلال اليومين المقبلين بوصول وفدي الملاكمة ورفع الاثقال ويضم وفد الملاكمة المدرب حسين جاسم خلف والملاكم وحيد عبد الرضا الذي سيتشرف بحمل راية العراق الغالية في حفل الافتتاح المقرر يوم الجمعة المقبل في ريو دي جانيرو ويتألف وفد رفع الاثقال من الرباع الدولي السابق و عضو اتحاد اللعبة محمد عبدالمنعم والمدرب محمد جواد والرباع سلوان جاسم عبود .
وتناقلت وسائل الاعلام الدولية احصائيات عن عدد الرياضيين المشاركين في الالعاب الاولمبية بريودي جانيرو فجاء رياضيو العراق في المركز 81 عالميا باثنين وعشرين رياضيا يمثلون (18 لاعبا) في لعبة كرة القدم و4 رياضيين بالعاب رفع الاثقال والملاكمة والتجذيف والجودو واحتل المركز الاول بعدد الرياضيين الولايات المتحدة الاميركية ب 555 رياضيا تليها البرازيل البلد المنظم ب 465 رياضيا ثم المانيا برصيد 425 رياضيا.

شبكة عراق الخير : تنقل مباراة العراق والدنمارك على اليوتوب مباشرة

العراق Vs الدنمارك .
البطولة : ريو 2016 – كرة قدم .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 + أبو ظبي الرياضية 1 (غير مشفرة) .
المعلق : علي لفتة (بي ان سبورت) + محمد حسين (أبو ظبي) .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT .

مشاهدة مباراة العراق والدنمارك بث مباشر بتاريخ 04-08-2016 ريو 2016 – كرة قدم

ملاحظة تفتح القناة اثناء المباراة في الوقت المحدد

 

مشاهدة مباراة العراق و الدنمارك بث مباشر 04-08-2016 اولمبياد ريو 2016.

تعادل سلبي بين الفريقيين (0-0)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: