اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » العراق و الاردن بافتتاحية غرب آسيا للناشئين

العراق و الاردن بافتتاحية غرب آسيا للناشئين

شبكة عراق الخير والمحبة / يستضيف المنتخب الأردني لكرة القدم للناشئين، نظيره العراقي اليوم الأربعاء على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، في مستهل في النسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم والتي تحظى بمشاركة منتخبات السعودية والأمارات والعراق وفلسطين إلى جانب الأردن.

ويعقب مباراة الأردن والعراق وعلى ذات الملعب، مواجهة منتخب فلسطين والإمارات.

وسحبت الثلاثاء قرعة مباريات البطولة قبل الإجتماع الفني الذي عقد في فندق الفنار بحضور مدير البطولة فليح خصيلات والمنسق العام محمد السعود ومدير العمليات سليمان نوار ومراقب المباريات طلال سويليمين.

وجرى خلاله الاتفاق على تقديم موعد مباريات البطولة ساعة واحدة بناء على طلب المنتخبات المشاركة ونظرا لارتفاع درجات الحرارة، حيث اتفق الجميع ان تقام المباراة الاولى عند الخامسة مساء والمباراة الثانية عند الثامنة والربع مساء.

كما تم الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية المتعلقة بالبطولة، وتحديد الوان القمصان،الى جانب استعراض تعليمات البطولة والجوائز التي سيتم توزيعها، حيث سيحص البطل على كاس البطولة والميداليات الذهيبية، والميداليات الفضية على صاحب المركز الثاني، في حين تم تخصيص جائزة لافضل لاعب وهداف البطولة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أداره الزميل حسام الخوالدة المنسق الاعلامي للبطولة، اكد المديرون الفنيون للمنتخبات المشاركة عن تحضيرات منتخباتهم وجاهزيتها للبطولة التي تعد خير استعداد للتصفيات الآسيوية على حسب تعبيرهم.

فيما يلي جدول المباريات

-الأربعاء 29-7

الاردن * العراق – الساعة 5.00 عصرا.

فلسطين *الامارات 8.15 مساء.

-الجمعة 31-7

السعودية * فلسطين – الساعة 5.00 عصرا.

الاردن * الامارات – الساعة 8.15 مساء .

-الاحد 2-8

الاردن * فلسطين – الساعة 5.00 عصرا.

السعودية – العراق – الساعة 8.15 مساء.

-الثلاثاء 4-8

الامارات * السعودية – الساعة 5.00 عصرا.

العراق * فلسطين س 8.15 مساء.

-الخميس 6-8

العراق * الامارات – الساعة 5.00 عصرا.

الاردن * السعودية – الساعة 8.15 مساء.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: