اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » العراق يتوعد “المتسبب” بمغادرة المدرب البوسني جمال حاجي
شبكة عراق الخير والمحبة / طالبت وزارة الشباب والرياضة العراقية اتحاد كرة القدم بضرورة فتح تحقيق رسمي في قضية اعتذار المدرب البوسني جمال حاجي عن تدريب المنتخب الوطني بشكل مفاجيء السبت الماضي. وذكر بيان للوزارة انها “تنتظر وبفارغ الصبر نتائج التحقيق وستلاحق اي متسبب دفع بالمدرب البوسني جمال حاجي لترك العراق بشكل مفاجيء بعد وصوله للعاصمة العراقية بغداد بساعات قليلة”. واشار البيان الى ان “وزارة الشباب والرياضة العراقية ما زالت تدعم الاتحاد العراقي لكرة القدم على الرغم من ما حصل في قضية المدرب البوسني جمال حاجي”. وكان الاتحاد العراقي قد عين يحيى علوان مدربا للمنتخب الوطني يساعده نزار اشرف وعبد الكريم ناعم مدربا لحراس المرمى. يذكر ان المدرب البوسني جمال حاجي كان قد غادر العراق على نحو مفاجيء وسريع يوم الاحد الماضي من دون الكشف عن الاسباب الحقيقية التي دفعت به لمغادرة العراق.

العراق يتوعد “المتسبب” بمغادرة المدرب البوسني جمال حاجي

شبكة عراق الخير والمحبة / طالبت وزارة الشباب والرياضة العراقية اتحاد كرة القدم بضرورة فتح تحقيق رسمي في قضية اعتذار المدرب البوسني جمال حاجي عن تدريب المنتخب الوطني بشكل مفاجيء السبت الماضي.

وذكر بيان للوزارة انها “تنتظر وبفارغ الصبر نتائج التحقيق وستلاحق اي متسبب دفع بالمدرب البوسني جمال حاجي لترك العراق بشكل مفاجيء بعد وصوله للعاصمة العراقية بغداد بساعات قليلة”.

واشار البيان الى ان “وزارة الشباب والرياضة العراقية ما زالت تدعم الاتحاد العراقي لكرة القدم على الرغم من ما حصل في قضية المدرب البوسني جمال حاجي”.

وكان الاتحاد العراقي قد عين يحيى علوان مدربا للمنتخب الوطني يساعده نزار اشرف وعبد الكريم ناعم مدربا لحراس المرمى.

يذكر ان المدرب البوسني جمال حاجي كان قد غادر العراق على نحو مفاجيء وسريع يوم الاحد الماضي من دون الكشف عن الاسباب الحقيقية التي دفعت به لمغادرة العراق.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: