اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » العراق يهزم تايوان بخمسة أهداف ضمن تصفيات آسيا ومونديال روسيا

العراق يهزم تايوان بخمسة أهداف ضمن تصفيات آسيا ومونديال روسيا

تمكن المنتخب العراقي لكرة القدم، الخميس، من الفوز على نظيره التايواني بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الخامسة في التصفيات المشتركة المؤدية إلى مونديال روسيا 2018 ونهائيات كأس أسيا 2019 في الإمارات.

وتمكن اسود الرافدين من تحقيق انتصاره الأول على تايوان في المباراة التي جمعتهما على ملعب باس الإيراني في العاصمة طهران، حيث يخوض العراق مبارياته على هذا الملعب الذي يتسع لأكثر من ثمانية آلاف متفرج، بعد اختياره من الاتحاد العراقي لكرة القدم مكاناً لمبارياته.

وسجل أهداف المنتخب العراقي علي عدنان في الدقيقة (37) من زمن الشوط الاول والمباراة، وعلي حصني في الدقيقة (59)، وأحمد ياسين في الدقيقة (80)، ويونس محمود في الدقيقة (88)، وجستن ميرام من ضربة جزاء في الدقيقة (90)، أما هدف تايوان الوحيد فقد سجله وين جي هاو في الدقيقة (86).

ويلعب المنتخب العراقي ضمن المجموعة الآسيوية الخامسة التي يغيب عنها المنتخب الاندونيسي بسبب معاقبته من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) لتدخلات سياسية في انتخابات اتحاد الكرة، وتضم منتخبي فيتنام وتايلاند أيضا.

وسينتقل المنتخب العراقي بعد هذه المواجهة الى بانكوك لمواجهة مضيفه التايلاندي في الثامن من أيلول الجاري قبل مواجهة فيتنام في الثامن من تشرين اول المقبل.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: