اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » العصائب تعلن عن تشكيل “حشد شعبي مدني” للمشاركة في التظاهرات
أعلنت حركة عصائب أهل الحق ، احد فصائل الحشد الشعبي ، عن تشكيل "حشد شعبي مدني" للمشاركة في تظاهرات ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد الجمعة القادمة. وقال رئيس كتلة الصادقون النيابية التابعة للعصائب حسن سالم لـ"وسائل الاعلام " ان " العصائب مع التظاهرات السلمية التي تطالب بحقوق أبناء الشعب العراقي وسيكون لنا مشاركة فعاله بالتظاهرات الجمعة القادمة".

العصائب تعلن عن تشكيل “حشد شعبي مدني” للمشاركة في التظاهرات

أعلنت حركة عصائب أهل الحق ، احد فصائل الحشد الشعبي ، عن تشكيل “حشد شعبي مدني” للمشاركة في تظاهرات ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد الجمعة القادمة.

وقال رئيس كتلة الصادقون النيابية التابعة للعصائب حسن سالم لـ”وسائل الاعلام ” ان ” العصائب مع التظاهرات السلمية التي تطالب بحقوق أبناء الشعب العراقي وسيكون لنا مشاركة فعاله بالتظاهرات الجمعة القادمة”.

وعن مخاوف من حدوث صدامات بين “علمانيين” و “اسلاميين” في التظاهرات، أكد سالم ان ” جميع المشاركين في التظاهرات هم عراقيين سواء كانوا “علمانيين” أو “اسلاميين” فكلهم سيتوحدون تحت راية العراق والكل أكد على عدم رفع اي شعار سياسي أو طائفي”.

يشار إلى أن عدداً من المحافظات العراقية تشهد منذ أيام تظاهرات حاشدة يشارك فيها المئات من المواطنين والناشطين للمطالبة بتحسين الخدمات وتوفير الطاقة الكهربائية ومحاربة الفساد

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: