اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » العميد يحيى رسول : القوات الامنية تطوق الموصل القديمة بالكامل
العميد يحيى رسول : القوات الامنية تطوق الموصل القديمة بالكامل

العميد يحيى رسول : القوات الامنية تطوق الموصل القديمة بالكامل

العميد يحيى رسول : القوات الامنية تطوق الموصل القديمة بالكامل

شبكة عراق الخير :

أكدت قيادة العمليات المشتركة ، اليوم الاحد ، إن القوات الأمنية المتمثلة بالشرطة الاتحادية وقوات الرد السريع تمكنت من تطويق مدينة و أحياء الموصل القديمة بالكامل.

وقال المتحدث الرسمي للقيادة العميد يحيى رسول، ان قطعات الشرطة الاتحادية وقوات الرد السريع طوقت مدينة الموصل القديمة واحيائها بالكامل وقطعت طرق الامداد التي كان يعتمد عليها عناصر داعش الارهابي من مناطق الزنجلي و17 تموز وهي مستمرة بعملية التوغل داخل الموصل القديمة, مبينا ان المسافة قريبة وقليلة جدا الفاصلة بين القطعات الامنية ومنارة الحدباء وجامع النوري هناك .

واضاف: القطعات العسكرية مستمرة في عملية استهداف عناصر داعش وقريبا ستزف بشرى تحرير وتطهير المنطقة القديمة وبما فيها جامع النوري ومنارة الحدباء, مشيرا الى ان القوات الامنية حررت عدة مناطق في الساحل الايمن اهمها حي الابار وقرية شويسة وتل عصفور وفرضت السيطرة على الضفة الجنوبية لنهر دجلة وكذلك حررت قرية حليلة وادامت التماس مع مناطق شمال الساحل الايمن والسيطرة على بوابة الشام التي تعد المدخل الغربي لايمن الموصل.

يشار الى ان القوات الامنية تخوض معارك شرسة ضد عناصر داعش في ايمن الموصل وتمكن من تحرير العديد من المناطق هناك والحاق الاضرار الكبيرة بين صفوف العناصر الاجرامية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*