اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » العيداني يلوح باعفاء بعض مدراء الدوائر في البصرة

العيداني يلوح باعفاء بعض مدراء الدوائر في البصرة

شبكة عراق الخير:

لوح محافظ البصرة اسعد العيداني باعفاء بعض مدراء دوائر الدولة خلال الأيام القليلة المقبلة لاسيما المقصرة منها في اداء الخدمة.

وذكر بيان لمكتبه، ان” العيداني اكد خلال لقائه، اليوم الأربعاء، مع مجموعة من مدراء دوائر الدولة الخدمية من بينها مدراء {البلدية والماء والمجاري} بحضور معاون المحافظ لشؤون البلدية والبلديات حسن النجار، على ضرورة تقديم الخدمات في المناطق التي قدم اغلب أهاليها شكاوى كثيرة الى ديوان المحافظة بخصوص تردي الخدمات”.
وقال العيداني خلال اللقاء ان” سياسة وقانون اعفاء الدوائر المقصرة تجاه اهالي المدينة سينفذ خلال الأيام القليلة المقبلة ولن نسمح بتدخل اي جهة بموضوع أقالة المدراء المقصرين بعدم تقديم ابسط الخدمات للمجتمع البصري”.
من جانبه اوضح النجار ان” الاجتماع تم التطرق فيه الى تقييم اداء وعمل مدراء دوائر الدولة”، لافتاً الى ان” المحافظ تطرق الى قضية مطالب المتظاهرين المتعلقة بضرورة تقييم عمل المدراء وتغيير وإعفاء الإدارات الضعيفة غير القادرة على تنفيذ واجباتها تجاه ابناء البصرة”.
وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد اعلن يوم امس عن توجيه مدير بلدية البصرة باعفاء مدراء قواطع البلدية في مركز المحافظة على ضوء تقصيرهم في ملف التنظيفات في المدينة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: