اخبار العراق

الفضلي تطالب بتشكيل حشد مواطنة مجتمعية متصلة بالاجهزة الامنية

شبكة عراق الخير :

النائب الفضلي تطالب بتشكيل حشد مواطنة مجتمعية متصلة بالاجهزة الامنية وبامكانيات موسعة لغرض القضاء على الخلايا النائمة في بغداد والمحافظات .

مقرر كتلة المواطن النيابية النائب عهود الفضلي تعزي باستشهاد الابرياء الذي طالتهم التفجيرات الاخيرة و استهدافهم من قبل الارجاس الدواعش لغرض التشويش على انتصارتنا في سوح الوغى ولزعزعة الامن والاستقرار الذي بات واضحا للجميع .

وشددت النائب الفضلي على الحكومة والوزارات المعنية بالجانب الامني على اهمية تقوية منظومة الاستخبارات من اجل تفويت الفرص على الخلايا النائمة التي تتربص بالابرياءمن المواطنين السوء وتستغل اي ثغرة تستطيع من خلالها استهدافهم .
كما دعت الجميع الى التكاتف للحفاظ على ابناء شعبنا ومثلما شكل حشد شعبي واعتبر ظهير القوات الامنية نطالب من الجميع بتشكيل حشد مواطنة مجتمعية تكون مهمتها التواصل مع الاجهزة الامنية وباشراف حكومي وبامكانيات موسعة للتبليغ عن اي نشاط مشبوه وضرورة الحفاظ على الاستقرار الامني في بغداد و كل المحافظات من اي استهداف .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights