اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » القبض على أحد أمراء داعش الإرهابي في الرمادي

القبض على أحد أمراء داعش الإرهابي في الرمادي

أعلنت “خلية الإعلام الحربي” عن فعاليات قطعاتها الأمنية في عمليات تحرير الأنبار العراقية خلال 24 ساعة كاشفة عن مقتل 17 إرهابيا من بينهم أحد القيادات الداعشية، فضلا عن إلقاء القبض على أحد أمراء داعش الإرهابي المدعو أبو بكر وهو أجنبي الجنسية في عمليات تحرير الرمادي، من قبل مديرية الاستخبارات العسكرية.

وقالت الخلية في بيان لها، إن “فرقة المشاة العاشرة مع كتيبة هندسة الفرقة العاشرة نفذتا عملية أمنية في منطقة الجرايشي أسفرت عن مقتل إرهابيين اثنين، وتدمير جرافة مفخخة مخزن للعبوات بداخله 90 عبوة ناسفة، وتفجير حزام ناسف وعجلة مفخخة ومعالجة 4 عبوات ناسفة، كما أسفرت العملية عن قتل قيادي إرهابي يدعى أبو همام من قبل المدفعية في منطقة الجرايشي نفسها”.

وأشار البيان إلى أن “كتيبة مدفعية 108 فرقة المشاة 8 بطرية صواريخ 8، نفّذت عملية أمنية ضمن قاطـع عـامرية الفلــوجة وفق معلومات استخباراتية تفيد بوجود اجتماع للعناصر الإرهابية التابعة لتنظيم داعش الإرهابي في وكر بالقرب من جامع عبدالغفار في منطقة آلبو دعيج، وأسفرت عن تدمير الوكر وحرق عجلتين، وقتل 7 إرهابيين وجرح 9 آخرين”.

إلى ذلك، صدّ  الفوج الثاني اللواء 18 شرطة اتحادية هجوما لعناصر داعش الإرهابي بالانتحاريين ومختلف الأسلحة، وقتل 7 انتحاريين وسحبت جثثهم إلى مقر الفوج، ولاذ البقية بالفرار قرب الكيلو سبعين غرب الأنبار.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: