اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » القبض على قاتل مصور قناة الفرات في النجف الاشرف

القبض على قاتل مصور قناة الفرات في النجف الاشرف

شبكة عراق الخير : متابعة

 القت القوات الامنية القبض على قاتل مصور قناة الفرات الفضائية الزميل عماد الجبوري ، في النجف الاشرف ، الذي اعترف ان دوافع القتل كانت لغرض تسليب سيارة المجني عليه .

وذكرت مصادر اعلامية ان ” المصور عماد الجبوري بعد انهى دوامه في القناة يوم الاثنين الماضي ، توجه الى منزله الى منزله في منطقة ابو صخير تبعد نحو 20 كم عن مركز النجف الاشرف ، وانقطع الاتصال مع عماد من ذلك اليوم ، وبعد خمسة ايام تقريبا ، من البحث ومتابعة اخر المكالمات التي اجراها توصلت القوات الامنية الى منطقة قريبة من مكان اختفاء الضحية “.

واشار الى ان ” ابناء عم الضحية عثروا اثناء عملية البحث عن عماد على سيارة الضحية يستقلها شخص مجهول ، وبعد متابعته وابلاغ القوات الامنية تم اعتقاله الذي ادعى بانه اشترى السيارة من عماد ، وبعد ان تم التحقق من العقد وجد انه مزور ، وبعد التحقيق اعترف الجاني بانه قام بتسليم مصور الفرات بعد ان خرج من عمله واستاجره واقتاده تحت تهديد السلاح الى احدى دور غير مكتملة البناء في قرية الغدير السكنية الاستثمارية شمال مدينة النجف الاشرف”.

 

واكمل ان “القوات الامنية توجهت الى المكان المذكور ووجدت الزميل عماد مقتولا وعليه اثار اطلاقات نارية”، مؤكدا ان ” الجاني هو من ارباب السوابق”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: