اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » القوات الأمنية تصل إلى مجسر البوفراج في الانبار.. وتشرع بتطهيره من العبوات الناسفة

القوات الأمنية تصل إلى مجسر البوفراج في الانبار.. وتشرع بتطهيره من العبوات الناسفة

تمكنت القوات الامنية في قاطع عمليات الانبار, الاثنين, من قتل عددا من عناصر داعش الارهابي بينهم انتحاريين فضلا عن تدمير عجلات ومواقع تابعة للعناصر الاجرامية في مختلف محاور المدينة , فيما وصلت الى مجسر البوفراج في محافظة الانبار.

وذكرت خلية الاعلام الحربي في بيان لها, ان” قطعات المحور الغربي في قاطع عمليات الانبار واصلت عملياتها برفع عشرات العبوات الناسفة والتطهير المستمر لمنطقة الشرع حيث تم معالجة عجلة مفخخة وقتل من بداخلها والاستلاء على سلاح متوسط ومازال العمل مستمر لتطهير العمارات السكنية من العبوات الناسفة .

واضافت الخلية, ان” في غضون ذلك حاول انتحاريين اثنين التسلل بين قطعاتنا بالقرب من العمارات السكنية حيث تم قتل احدهما فيما زال البحث جاري عن الانتحاري الاخر الذي لاذ بالفرار”, مبينة ان”قطعات المحور الشمالي وصلت الى مجسر البو فراج وشرع بعملية تطهير العبوات الناسفة”.

 واوضحت, ان” قطعات المحور الجنوبي الشرقي دمرت وكرين للعدو وسلاح رشاش وعالج عناصر ارهابية ، وقتل كذلك عناصر من داعش خلال تجمع لهم وقتل قناصيين اثنين ، مبينة انه استهدف وكرا قرب مجسر البو فراج وقتل ارهابيين اثنين كانوا بداخله”.

وتابعت, ان” مدفعية عمليات الانبار تمكنت من معالجة اهداف في بستان البو عكة ودمرت كدس عتاد كبير واحرقت عجلتين وقتلت واصابت عدد من الارهابيين”, لافتة الى انه”وفق معلومات استخباراتية تمكن صقور الجو من تدمير 3 اوكار تستخدم لاخلاء الجرحى من عناصر داعش في منطقة

الكرطان حيث تم قتل جميع الارهابيين الذين كانوا بداخلها”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: