اخبار العراق

القوات المشتركة تقترب من مقر عمليات الأنبار

أكد مجلس قضاء الخالدية بمحافظة الأنبار، اليوم الاربعاء، أن القوات الامنية على بعد 500 متر عن اقتحام وتطهير مقر قيادة عمليات الأنبار شمالي الرمادي (110 كم غرب بغداد)، فيما أشار الى مقتل العشرات من عناصر تنظيم (داعش) خلال تقدم القوات الأمنية.

وقال رئيس المجلس علي داود إن “القوات الأمنية تتقدم بشكل كبير في معارك تطهير الرمادي والمسافة التي تفصلهم عن اقتحام وتطهير مقر قيادة عمليات الأنبار هي 500 متر فقط “، مؤكداً “مقتل العشرات من عناصر (داعش) خلال المواجهات العنيفة في محيط مقر عمليات الأنبار (17 كم شمالي الرمادي)”.

وأضاف داود أن “القطعات العسكرية والقتالية من الجيش والشرطة ومقاتلي العشائر في تقدم مستمر في قواطع المسؤولية بمحاور الرمادي وتحديد القاطع الشمالي وخلال الساعات القليلة المقبلة سيتم تطهير مقر عمليات الأنبار الذي يعد البوابة الرئيسة لاقتحام مركز الرمادي وتحريرها من عصابات (داعش)”.

وأوضح رئيس المجلس أن “تنظيم (داعش) تكبد خسائر فادحة بالعناصر والعجلات في الرمادي، مما جعله يختبئ ويسلك طرقاً سرية للتحرك عبر حفر الخنادق ووضع السواتر الترابية حول مراكز تجمعهم”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights