اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » الكويتييون يشكرون نصر الله موقفه تجاه بلادهم

الكويتييون يشكرون نصر الله موقفه تجاه بلادهم

الامين العام لحزب الله ، السيد نصر الله ، وفي كلمته يوم امس اشاد بموقف امير الكويت والشعب الكويتي سنة وشيعة ازاء حادث التفجير الارهابي في مسجد الامام الصادق (ع) .

اولى الكويتيون، إعلاما ومغرّدين ونشطاء، أهمية بالغة لمواقف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمناسبة يوم القدس العالمي، والتي حيّا فيها الكويت أميرا وحكومة وشعبا في مواجهة الإرهاب التكفيري بعد المشهد الوحدوي الذي تجسّد عقب التفجير الانتحاري الذي استهدف مسجد الامام الصادق قبل أسبوعين في الصوابر.

صحيفة “القبس” أوردت موقف السيد نصر الله ضمن عناوينها الرئيسة فجاء كالتالي “نصرالله: الكويت قدمت نموذجاً في التعاطي مع التفجير الإرهابي”، مرفقة الخبر بمقطع الفيديو الخاصّ بكلمة سماحته.

صحيفة “الوطن” الكويتية اهتمّت بدورها بمواقف الأمين العام لحزب الله التي جاءت ضمن أبرز عناوين صفحتها الأولى وهي كالتالي: “أكد أن الكويت أميراً وحكومة وشعبًا “سنة شيعة” قدموا نموذجاً رائعاً في التعاطي مع هذا الحادث الخطير

ولم تكتفِ “الوطن” بعرض مواقف سماحته بل أدرجت 4 عناوين فرعية للخبر ظهرت في صفحتها الأولى، ونشرت الفيديو الخاص بكلمة السيد نصر الله أمس.

من جهتها، برّزت صحيفة “الراي” الكويتية مواقف السيد نصر الله ضمن أخبارها الرئيسة الواردة على صفحتها الأولى واضعة إياها في خانة الأخبار المحلية تحت عنوان “نصرالله.. يؤدي التحية للكويت وأميرها”.

كذلك نقلت محطة “الكوت” الكويتية الفضائية مواقف السيد نصر الله ضمن نشراتها، وأوردته على موقعها الالكتروني أيضا، مرفقة الخبر بالفيديو الخاص.

وفي السياق نفسه، وجه النائب الكويتي فيصل الدويسان إلى الأمين العام لحزب الله رسالة شكره فيها على ما جاء في كلمته في يوم القدس العالمي من توجيه التحية إلى الكويت قيادة وحكومةً وشعباً.

وجاء في رسالة الدويسان “أقول لسيد المقاومة حسن نصرالله تحيّتك مست شغاف قلوبنا واستقبلناها بفخر واعتزاز، وكيف لا وهي التي انطلقت من مجاهد كبير قدم الغالي والنفيس لأجل أمته. ولا ننسى أنه بعث بابنه وفلذة كبده إلى ساحات الوغى، فحلق بجناحي الخلود شهيداً سعيداً، ولذلك لا نستغرب من سماحته تلك التحية، التي ستأبى يد الزمان أن تمحوها من على جبين الكويت”.

مواكبة مواقف السيد نصر الله بخصوص الكويت لم تقتصر على الصحف المحلية، بل إن المغرّدين الكويتيين أطلقوا “هاشتاغ” الكويت_تشكر_سيد_المقاومه، حيّوا من خلاله الأمين العام لحزب الله على تضامنه مع الكويت.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: