اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » اللاعب المحترف بروا حكمت يأمل إكمال أوراق انضمامه إلى المنتخب الوطني

اللاعب المحترف بروا حكمت يأمل إكمال أوراق انضمامه إلى المنتخب الوطني

story_img_579305857ec15

اعرب لاعب الدوري السويدي بروا حكمت نوري، عن أمله باكمال أوراقه من قبل الجهات الرسمية ليتمكن من المشاركة مع المنتخب الوطني في معسكراته الاستعدادية لتصفيات كأس العالم المقبلة.

وأعرب نوري في تصريح صحفي، عن أمله بان “يمثل” يكون إضافة قوية للفريق وان يتمكن من إسعاد الجماهير الرياضية الذين طالبوا بتواجده مع المنتخب الوطني.
وأشار الى أن، تواجده في معسكر اربيل كان مهما إذ تعرف على اللاعبين المحليين عن قرب، فضلا عن أخذه لفكرة جيدة عن الكرة العراقية على الرغم من عدم تواجد العناصر المحترفة كونهم مشغلين مع أنديتهم او مع المنتخب الاولمبي.
ولفت نوري إلى ان، عائلته طلبت من رئيس الاتحاد و وزارة الشباب والرياضة التدخل لإنهاء أوراقه كونهم الجهة الرسمية، وانه لم يطلب من أحد التدخل في إكمال أوراقه اطلاقا خارج نطاق الجهات الرسمية.
وكان المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس، اعلن في 29 من حزيران الماضي، عن مخاطبة اتحاد الكرة العراقي، نادي اوستر سوند السويدي من اجل منح اللاعب بروا نوري فرصة اخرى للالتحاق بالمنتخب في مباراتي اوزبكستان في حال استكمال اوراقه الرسمية، مشيرا إلى ان الحال ينطبق ايضا على اللاعب ئالان محي.
ولفت كوركيس إلى “تعذر إلتحاق لاعب فريق دالكورد السويدي راويز لاوان بتدريبات المنتخب المقامة حاليا في اربيل بسبب رؤية الجهاز الفني بضرورة استكمال اوراقه الرسمية قبيل الانخراط بالتدريبات”، مشيرا إلى ان “اللاعب لاوان سيبدأ إكمال أوراقه الرسمية التي تجيز له الانخراط بصفوف المنتخب في 12 من الشهر المقبل”، مضيفا “من المؤمل ان تنجز معاملته لغرض الالتحاق بغضون نهاية الشهر نفسه”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*