اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » المالكي : التنافس غير المشروع ساهم في تاخير عملية البناء والإعمار

المالكي : التنافس غير المشروع ساهم في تاخير عملية البناء والإعمار

شبكة عراق الخير : متابعة

التنافس غير المشروع ساهم في تاخير عملية البناء والإعمار

اكد  السيد نوري كامل المالكي ان تجربة الحشد الشعبي المقاوم تعد امتداد لثورة الحسين عليه السلام واهل بيته وانصاره الاوفياء ، حيث تبارى الشباب من ال محمد عليهم السلام لنصرة الحسين مثلما تبارى شبابنا اليوم للدفاع عن العراق وقدموا التضحيات رغم المخططات الشريرة التي كانت تستهدف البلاد .
وقال سيادته في كلمته التي القاها اليوم خلال مؤتمرا داعم للحشد الشعبي المقاوم إقامته عشائر زبيد في محافظة كربلاء رغم المؤامرات التي تحاك ضد الحشد الشعبي الا انها لم تثنيه عن تحقيق الانتصارات ، واليوم بدات عمليات تطهير الارض من عصابات داعش الارهابية ،مضيفا ان الجميع ادرك انه لا مناص من التوحد والتكاتف لمواجهة المخططات الهدامة .
واشار ,ان العراق بحاجة الى استقرار سياسي وهذا يأتي من خلال اكتمال العملية السياسية التي تحتاج اليوم الى إصلاحات جذرية يقوم بها الجميع لان هذه المهمة بحاجة الى جهود منسقة لنجاح عملية البناء .
واعتبر , ان التنافس غير المشروع وتفشي ظاهرة الفساد المالي والسياسي ساهم في تاخير عملية البناء والإعمار ، داعيا المواطن الى دعم هيئة النزاهة والاجهزة الرقابية للحد من ممارسات الفساد .
واتُهم المالكي بعض القوى السياسية بعرقلة عمل الحكومات السابقة من خلال عدم إقرار القوانين التي تهم المواطن ومنها قانون البنى التحتية .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: