اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » المالكي يحذر من نفاذ الوقت ويؤكد: التغيير الجزئي اصبح غير مجدِ

المالكي يحذر من نفاذ الوقت ويؤكد: التغيير الجزئي اصبح غير مجدِ

147851_660_357591

لمالكي يحذر من نفاذ الوقت ويؤكد: التغيير الجزئي اصبح غير مجدِ

حذر رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الثلاثاء، القوى السياسية من نفاذ الوقت، فيما اكد ان التغيير الجزئي أصبح غير مجدِ.

وقال المالكي في معرض رده على اسئلة الصحفيين الموجهة اليه عبر نافذة التواصل مع وسائل الاعلام الخاصة، بشأن النقاش الدائر بين القوى السياسية حول التغيير الوزاري وموقفه منها، واطلعت عليه “سكاي برس”، إنه” يجدد موقفه “الداعم للإصلاح الشامل والجذري، بعيدا عن المحاصصة بما يحفظ حقوق جميع مكونات الشعب العراقي”.

وأكد المالكي ان “الجدل الدائر بين القوى السياسية نحو التغيير الجزئي اصبح غير مجد ولا يلبي طموح الشعب العراقي”، محذرا ان “الوقت بدأ ينفذ”، داعيا”القوى السياسية الى حسم موقفها بشكل واضح”.

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري أعلن خلال جلسة امس الاثنين عن اتفقا الكتل السياسية على تحديد يوم الخميس المقبل كآخر موعد لتقديم الكابينة الوزارية الجديدة، واكد ان البرلمان سيشرع في استجواب رئيس الحكومة الاسبوع المقبل في حال انتهاء المدة من دون تقديم الكابينة الوزارية.

وكان القيادي في التيار الصدري علي سميسم  اعلن،امس الاثنين، عن رفض زعيمه مقتدى الصدر استقبال “كبار السياسيين” في خيمة اعتصامه بالمنطقة الخضراء دون الافصاح عن اسماء السياسيين،مشيرا الى ان” الخيمة التي نصبت في الخضراء هي خيمة اعتصام، وليست خيمة سياسية”.

يذكر ان الصدر دخل، امس الأحد (27 آذار 2016)، إلى المنطقة الخضراء وسط بغداد التي تضم أغلب المقار الحكومية وأبرزها مجلسي الوزراء والنواب، فضلا عن السفارتين الأميركية والبريطانية، وقرر الاعتصام فيها، فيما دعا المعتصمين الى البقاء أمام بوابات الخضراء وعدم تركها

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: