اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » المالكي يهنىء خامنئي بالاتفاق النووي

المالكي يهنىء خامنئي بالاتفاق النووي

الإنجاز الذي حصل اليوم لم يكن يتحقق لولا ثبات الارادة السياسية الحاسمة للجمهورية الاسلامية الايرانية الرامية للتوصل الى اتفاق عادل و متوازن يحفظ حقوق ايران المشروعة.

هنأ الأمين العام لحزب الدعوة الإسلامية نائب رئيس الجمهورية قائد الثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي بالاتفاق النووي الذي تم التوصل اليه اليوم بين ايران ومجموعة الدول الست الكبرى .

وقال المالكي في برقية التهنئة، اطلعت عليها “ش ع خ”، “يسرني ان تقدم لسماحتكم والى الشعب الايراني الصديق بالتهنئة والتبريك بمناسبة التوصل الى اتفاق نهائي حول الملف النووي الايراني مع مجموعة الدول الكبرى”.

واضاف ان “الإنجاز الذي حصل اليوم لم يكن يتحقق لولا ثبات الارادة السياسية الحاسمة للجمهورية الاسلامية الايرانية الرامية للتوصل الى اتفاق عادل و متوازن يحفظ حقوق ايران المشروعة”.

واكد المالكي في برقيته ان “توقيع هذا الاتفاق يعد انتصارا لكل محبي السلام في المنطقة والعالم ، ونتطلع الى أن يعزز هذا التفاهم لبناء الثقة بين الشعوب وارساء أسس السلام والعلاقات الودية بين جميع دول العالم”.

نجدد لسماحتكم خالص التهاني ومن خلالكم الى الشعب الايراني الصديق بهذا الإنجاز الكبير وأتمنى لسماحتكم الصحة والتوفيق ولشعبكم مزيدا من العزة والرفعة.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: