غير مصنف

المجلس العربي : يعتمد مستشفى الشهيد الصدر التعليمي في ميسان مركزا تدريبياً للبورد العربي

شبكة عراق الخير :

أعلن المجلس العربي للاختصاصات الصحية، اليوم السبت، اعتماد مستشفى الشهيد الصدر التعليمي في ميسان مركزا تدريبياً للبورد العربي في اختصاص الإمراض الباطنية .
Resized Image
وأفاد اعلام صحة ميسان في بيان،  اليوم ان” هذا الاعتماد جاء بعد زيارة وفد المجلس العربي وليومين الخميس والسبت برئاسة الدكتور المصري محمد هاني حافظ استاذ في جامعة القاهرة ومقرر البورد العربي في بغداد جواد إبراهيم “.
وأضاف ان” رئيس الوفد الزائر ثمن الاستعدادات والإمكانات المتوفرة في المستشفى لتكون مركزاً تدريبياً لطلبة البورد اختصاص الباطنية وقد أعلن عن اعتماد واختيار مستشفى الشهيد الصدر التعليمي مركزا لبحوث وتدريب طلبة البورد العربي”.
من جانبة قال مدير عام دائرة صحة ميسان علي محمود العلاق” نشعر بالفخر ونحن نرى اعتماد واختيار مستشفى الصدر التعليمي ليكون مركزاً لبحوث وتدريب طلبة البورد العربي فرع ميسان في اختصاص الإمراض الباطنية”، عادا إياها” الثمرة الاولى لاختصاص الباطني تشهده المحافظة والتي جاءت من بين التعاون المشترك بين وزارة التعليم العالي- جامعة ميسان، ووزارة الصحة- دائرة صحة ميسان؛ لتخريج كفاءات عالية تعود بالمنفعة العامة في تطوير وتنمية قطاع الخدمات الصحية في المحافظة”.
وثمن العلاق زيارة وفد المجلس العربي وأهدى للوفد الزائر هدية عبارة عن لوحة فنية جسدت طبيعة واهوار ميسان الخلابة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights