اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » المدرسي :العالم مصاب بـ “انفصام الشخصية” و داء “النفاق” وحديثهم في وسائل الإعلام عن القيم والمبادئ والحرية والديمقراطية لا يطابق واقعهم.

المدرسي :العالم مصاب بـ “انفصام الشخصية” و داء “النفاق” وحديثهم في وسائل الإعلام عن القيم والمبادئ والحرية والديمقراطية لا يطابق واقعهم.

ارجع المرجع الديني آية الله محمد تقي المدرسي، المشاكل والحروب التي يمر بها العالم إلى ما وصفه بـ”انفصام الشخصية العالمي” وتفشي روح “النفاق”.

وقال في كلمة ألقاها، يوم امس الجمعة، في مكتبه بكربلاء إن “المأزق الكبير الذي يمر به العالم وما يعانيه من مشاكل وحروب سببه النفاق والإزدواجية”.

ورأى أن العالم مصاب بـ “انفصام الشخصية” و داء “النفاق” وحديثهم في وسائل الإعلام عن القيم والمبادئ والحرية والديمقراطية لا يطابق واقعهم.

العالم على شفير الحرب العالمية

وحذر المدرسي قيادات العالم من احتمال اندلاع “حرب عالمية” اذا ما استمرت التحالفات والتهديدات والتلويح باستخدام الأسلحة النووية.

وقال، إن “العالم بات على شفير الحرب العالمية التي ستحرق الجميع اذا لم يتدارك ذلك قيادات العالم”.

واكد أن التحالفات والتهديدات التي تستخدمها بعض الدول ضد أخرى بإمكانها أن تتحول إلى حرب عالمية فتاكة تنهي جميع أحياء العالم بعد أن تستخدم جميع الأطراف أسلحتها النووية وترساناتها العسكرية.

ودعا سماحته إلى توقي الوقوع في “شتاء نووي” ينهي من على الأرض إذا ما أخطأ واحدٌ من القيادات العالمية واستخدم السلاح النووي بسبب تبادلهم التهديدات فيما بينهم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: