اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » الملكية الأردنية تدشن أولى رحلاتها إلى مدينة النجف

الملكية الأردنية تدشن أولى رحلاتها إلى مدينة النجف

أعلنت الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن تدشين أول خط جوي بين عمان ومدينة النجف العراقية، حيث ستغادر أول رحلة اليوم الاثنين من مطار الملكة علياء الدولي إلى مدينة النجف العراقية.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشركة باسل الكيلاني، في حديث نقلته صحيفة الشرق الأوسط السعودية واطلعت عليه شفق نيوز، إن خط النجف سيرفع عدد الوجهات التي تصل إليها الملكية الأردنية في العراق إلى ست محطات، من ضمنها مدينة الموصل التي ما زالت الرحلات الجويّة إليها معلقة منذ شهر يونيو (حزيران) من العام الماضي بسبب سيطرة تنظيم داعش الإرهابي على المدينة.

وأضاف أن عدد الرحلات الأسبوعية التي تشغلها الشركة بين عمان والمدن العراقية سيزداد إلى 31 رحلة أسبوعيا، منها 12 رحلة إلى بغداد وتسع رحلات إلى أربيل وأربع رحلات إلى كلٍ من السليمانية والبصرة، فضلا عن الرحلتين المعلقتين إلى الموصل.

وقال إن الرحلات الجوية بين عمان والنجف ستكون بواقع رحلتين، يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، حيث تنطلق رحلة يوم الاثنين الساعة الحادية عشرة صباحا، لتصل إلى مطار النجف الدولي الساعة الثانية عشرة وخمس وثلاثين دقيقة ظهرا، وتعاود الإقلاع من النجف الساعة الواحدة وعشرين دقيقة ظهرا، لتصل إلى عمّان عند الثالثة وخمس دقائق من بعد الظهر.

وتابع الكيلاني “أما رحلة يوم الخميس فسوف تغادر عمّان الساعة الثانية وعشر دقائق فجرا، لتصل إلى النجف الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة فجرا، وتعود من النجف الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة صباحا، لتحط في مطار الملكة علياء الدولي عند السابعة والربع صباحا”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: