اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » المنتخب الوطني يخضع لصمت اعلامي قبل مواجهة استراليا
المنتخب الوطني يخضع لصمت اعلامي قبل مواجهة استراليا

المنتخب الوطني يخضع لصمت اعلامي قبل مواجهة استراليا

المنتخب الوطني يخضع لصمت اعلامي قبل مواجهة استراليا

المنتخب الوطني يخضع لصمت اعلامي قبل مواجهة استراليا

اخضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم، لاعبي المنتخب والمدربين الى الصمت الاعلامي، قبل مباراة استراليا التي ستقام الخميس المقبل، ضمن الجولة الاولى من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم التي تضيفها روسيا عام 2018.
وذكر اتحاد الكرة، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي {الفيسبوك}، وتابعته ” شبكة عراق الخير “، ان “المنتخب اجرى تدريباته في مجمع الرياضي الذي يتوسط مدينة بيرث ويضم سبعة ملاعب للتدريب واثنان لاجراء المباريات وهو ما يجعله المكان الامثل لاجراء الوحدات التدريبية للمنتخب الوطني”.
واقدم المدير الفني راضي شنيشل، على مشاركة اللاعبين تدريباتهم وسط الاجواء الممطرة، ووزع شنيشل اللاعبين على مجموعتين واقام تدريبات تنافسية ومباريات قصيرة المدة في الوقت الذي لم يشارك في الوحدة التدريبية اللاعب علي حصني لتعرضه الى شد عضلي الا ان الامر لا يدعو للخوف، واكدت الاخبار من داخل البعثة العراقية ان حصني بامكانه المشاركة في التدريبات التي ستقام اليوم.بحسب اتحاد الكرة.
واشار الى “التحاق لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف القادسية السعودية سعدعبد الامير، بتدريبات اسود الرافدين بعدما وصل الى مدينة بيرث الاسترالية”.
ونقل الاتحاد عن عبد الامير، تأكيده ان “المنتخب الوطني تنتظره موقعة مهمة امام الفريق الاسترالي، ومن الواجب ان تكون التحضيرات على اكمل وجه من اجل ان نجاري المنتخب الخصم الذي سيحاول ان يحقق نتيجة ايجابية في ملعبه وبين جماهيره”، مستدركا “الا اننا لن نكون لقمة سائغة للاستراليين كوننا عازمون على تحقيق ما نصبوا اليه وتنتظره جماهيرنا الرياضية، وهو الخروج بنتيجة ايجابية من شأنها ان تضعنا على السكة الصحيح خلال سير الدور الثالث لتصفيات كأس العالم التي تضيفها روسيا عام 2018”.
واشار الى ان “هذا الامر لن يتحقق الا من خلال الحصول على اكبر عدد من النقاط”.
ولفت الى انه “سعيد بالعودة من جديد الى صفوف المنتخب الوطني بقيادة المنتخب الوطني، ونأمل ان يكون حضورنا نحن اللاعبين المحترفين اضافة قوية لاسود الرافدين وتنصهر مستوياتنا وادائنا مع اللاعبين الاخرين الموجودين في توليفة الوطني من اجل ان نرسم الفرحة على شفاه الجماهير العراقية التي تتأمل منا الفوز وهذا ما سنعمل عليه وبقوة”.
من جانبه، قال عضو الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم عبد الكريم سلمان، ان “المنتخب الوطني يواصل تدريباته وفق ما مرسوم لها من برنامج وبالتحاق اللاعبين المحترفين سيكمل الفريق الجاهزية التامة التي ستمكنه من الوقوف بوجه المنتخب الاسترالي الذي لن يكون سهلا والمواجهة امامه ستكون صعبة، وهو ما يدفعنا للعمل بأقصى جهد للوصول الى الجاهزية التامة قبيل المواجهة المرتقبة التي ستكون الاهم لنا في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا كونها الاولى ونقطة الشروع في المنافسات الرسمية لمواصلة المسير بثبات”.
واشار الى ان “المنتخب الوطني يعرف جيدا الطريقة التي سيتبعها أمام الفريق الاسترالي وهذا الامر غاية في الأهمية كون الفريق الخصم يملك لاعبين طوال القامة ويلعب بطريقة تعتمد الانتقال السريع والكرات العالية وهو ما سيمنحنا الفرصة لتطبيق خطة اللعب التي سنواجه بها الاستراليين وكلنا عزم واصرار لتحقيق افضل نتيجة من اجل مواصلة النجاح في قادم المباريات”.
ونوه الاتحاد الى ان “البعثة العراقية والجهاز الفني بقيادة المدرب راضي شنيشل قررت إخضاع اللاعبين والمدربين للصمت الاعلامي وذلك بعدم السماح لقنوات التلفزة والصحفيين من اللاعبين من الادلاء بأي تصريحات إعلامية وذلك لسعي المدرب راضي شنيشل لكي يركز اللاعبين قبل مباراة استراليا التي ستقام في الاول من الشهر المقبل”.
ولفت اتحاد الكرة الى ان، المدرب سهيل صابر، يواصل قيادته للحراس الثلاثة اللذين يضمهم المنتخب الوطني وهم محمد كاصد ومحمد حميد وجلال حسن، معلنا جاهزية حراس العرين الثلاثة الذين يتدربون بصورة تصاعدية عبر تدريبات تطوير قابلياتهم البدنية والارتقاء بواقعهم التكتيكي داخل الخشبات الثلاث لايصالهم الى أتم الجاهزية في المباراة المقبلة امام المنتخب الاسترالي.
يذكر أن، قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا أوقعت العراق في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا واليابان والسعودية والإمارات وتايلاند

%d مدونون معجبون بهذه: