اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » المهندس جاسم محمد مدير معرض بغداد الدولي: العتبة الحسينية أصبحت تضاهي مؤسسات الدولة بعملها

المهندس جاسم محمد مدير معرض بغداد الدولي: العتبة الحسينية أصبحت تضاهي مؤسسات الدولة بعملها

شبكة عراق الخير : متابعة

مدير عام معرض بغداد الدولي: للعتبة الحسينية بصمة في كل مكان خدمياَ وأمنياً
أشاد المهندس جاسم محمد العامري؛ مدير عام معرض بغداد الدولي بالإنجازات التي تحققت على يد العتبة الحسينية المقدسة، وخصوصاً في إنشاء المشاريع الخدمية وتقديم الدعم اللوجستي للعديد من الوزارات الحكومية، فضلاً عن دفاعها عن البلد من خلال لواء علي الأكبر الذي يقاتل العصابات الإرهابية.
و أوضح العامري أن “الحشد الشعبي ركيزة أساسية في الدفاع عن العراق، ولولا فتوى سماحة السيد السيستاني (دام ظله) ما كان هنا اليوم معرض بغداد أو حتى استمرار مظاهر الحياة الطبيعية في البلد”.
وأضاف العامري، “اليوم ووفقا للواجب الوطني والأخلاقي تجولت في أجنحة المعرض، وأجد ان العتبات المقدسة ومن يلتحق بها.. هي مؤسسة دولة وليست مؤسسة بسيطة فلها امتدادات ولها مشاريع استثمارية وخدمات ولها حضور فاعل في جبهات القتال”،بعد فتوى سماحة السيد السيستاني ”

واضاف. “أنا وخلال موقعي كرئيس لخلية الأزمة بوزارة التجارة.. قمت بزيارة للعوائل النازحة بين كربلاء والنجف.. وأماكن أخرى في بغداد وجدت بصمة الوقف الشيعي والعتبات المقدسة، وخاصة العتبة الحسينية التي أصبحت تضاهي مؤسسات الدولة وكانت خير معين مشيرا الى ان العتبة المقدسة لا تقف عند دعمها ودفاعها عن البلد وإنما بسندها للوزارات الحكومية التي أصبحت لا تستغنِ عنها”.

ويشهد جناح العتبة الحسينية المقدسة في معرض بغداد الدولي؛ إقبالا واسعاً من الزائرين الذين أشادوا بالمنجزات التي تحققت على يد العتبة الحسينية المقدسة والتي لم تقتصر جغرافيتها على كربلاء وإنما تعدتها للمحافظات العراقية الأخرى.. من مدن زائرين ومشاريع ثقافية وقرآنية وفكرية وصحية وتعليمية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: