اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » المهندس يصف قناة العراقية بـ “المضللة” ويؤكد أنها تغبن دماء شهداء الحشد وتلمّع الأمريكان

المهندس يصف قناة العراقية بـ “المضللة” ويؤكد أنها تغبن دماء شهداء الحشد وتلمّع الأمريكان

: وصف نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الاثنين، قناة العراقية الفضائية بـ “المضللة”، فيما أكد أنها أنها “تغبن دماء شهداء الحشد الشعبي” و”تلمّع الأمريكان”.

وقال المهندس في رسالة وجهها لمدير عام شبكة الإعلام العراقي محمد عبد الجبار الشبوط ونشرها إعلام الحشد الشعبي وأطلعت عليها “ش ع خ”، إن “تغطية قناة العراقية للعمليات في بيجي ظالمة ومضللة وفيها غبن كبير للحشد ولشهدائنا كما ان زُج التحالف الدولي الهزيل وتلميع صورته القبيحة على حساب دماء شبابنا لا يعبر الا عن هزل بل عن بيع القناة للأمريكي”.

وتساءل المهندس “لماذا تتصرفون وكانكم تعملون في قناة الحرة المملوكة لأمريكا؟”، موضحا “وعليه اذا كانت تغطيتكم ستستمر على هذا المنهج فلا تغطوا عمليات الحشد”.

يشار إلى أن قوات الحشد الشعبي التي تكونت بناء على فتوى من المرجعية الدينية العليا في العراق ساهمت في تحرير عدد من المناطق التي كان يسيطر عليها الدواعش، مثل ناحية آمرلي وقضاء بيجي في صلاح الدين وجرف الصخر في بابل، إضافة إلى معارك متفرقة في ديالى وبغداد وكركوك وغيرها.

 

يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ اكثر من عام ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: