اخبار العراق

المواطن : لاءات العبادي اعلامية وغير جدية

5560j8473

أكد المجلس الاعلى الاسلامي العراقي، الثلاثاء، أن الـ”لاءات” التي يطلقها رئيس الوزراء حيدر العبادي بشأن مبادرات السياسيين اعلامية وغير جدية، مشيرة إلى أن اسماء المرشحين للوزارات لازلت تحت التدقيق.

وقال المتحدث باسم كتلة المواطن البرلمانية التابعة للمجلس النائب حبيب الطرفي،ان “اي نجاح لاي حكومة لابد وان تكون مسنودة ومؤازرة من قبل الطيف السياسي العراقي”، مبينا أن “مبادرة السيد عمار الحكيم هي جزء من المؤازرة وهي لاتزال موضع اهتمام ونقاش من قبل حكومة العبادي”.

وأضاف الطرفي، أن “لاءات العبادي بشأن عدم تبني اي مبادرة او اية افكار اخرى هي للاعلام فقط وغير جدية في الواقع”، مشيرا إلى أن “اسماء المرشحين للوزارات التي سيتم استبدال وزراءها ما زلت قيد التدقيق والتمحيص حسب اختصاصات اللجان النيابية”.

وكان رئيس المجلس الاعلى الاسلامي السيد عمار الحكيم أكد في وقت سابق انه تفاجأ بالاعلان عن الكابينة الحكومية كما تفاجأ بها البرلمان والكتل السياسية، مؤكدا وجود “ملاحظات جدية” بشأنها. 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights