اخبار رياضية

الميناء يفوز على البحري 3-1 في المدينة الرياضية

شبكة عراق الخير:

تغلب نادي الميناء على نادي البحري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي أقيمت على ارض المدينة الرياضية في الملعب الثانوي.

وقال مدرب نادي الميناء حسام السيد :أن إدارة النادي تحرص على استمرار المباريات الودية مع فرق الدرجة الأولى والفرق الأخرى من اجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين ومعرفة قدراتهم استعدادا لمباريات الدوري الممتاز بعد أن تستأنف، مبينا أن النتيجة لا تعتبر مهمة بقدر أهمية إبقاء اللاعبين في أجواء المباريات.

مشيرا إلى أن الفريق ينتظر عودة اللاعبين المنظمين في صفوف المنتخب الوطني بروح معنوية عالية من اجل استئناف المباريات الودية والوحدات التدريبية.

من جهته قال مدرب نادي البحري عبد اليمة ورور ان هذه المباراة لنادي البحري تعتبر أولى مبارياته وأجريت بناءا على رغبة نادي الميناء الذي يستعد لاستئناف مبارياته في الدوري الممتاز فضلاً عن استعداد نادي البحري إلى الدوري التأهيلي للدوري الممتاز للموسم المقبل.

وأضاف :أن نادي البحري يعتبر في مرحلة تأسيسه بعد أن تغير جميع لاعبيه وانضم إلى صفوفه لاعبين شباب يمتلكون مهارات عالية تمكنهم من التأهل إلى الدوري الممتاز للموسم المقبل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights