اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » النائب رسول راضي : الحكومة الجديدة ستتشكل من 15 الى 18 وزيراً

النائب رسول راضي : الحكومة الجديدة ستتشكل من 15 الى 18 وزيراً

ras99jj2221

انتقد النائب عن التحالف الوطني رسول راضي اليوم الثلاثاء موقف رئيس الوزراء حيدر العبادي من موضوعة الاصلاحات وتردده بين التغيير الجزئي او الكلي للكابينة الوزارية المنتظرة.

راضي وفي حديث لـ”وسائل اعلام” اكد ان السيد حيدر العبادي كان موقفه يتسم بالتردد وهوغير حازم في كثير من القضايا التي تخص الاصلاحات ومنها مسألة التغيير الجزئي او الكلي في الكابينة الوزارية على الرغم من تشجيع البرلمان وحثه لرئيس الوزراء على التغيير الشامل، مشيرا الى ان هنالك بعض الاعتراضات من قبل الاعضاء في الكتل السياسية وليس روؤسائها .

واضاف ان حيدر العبادي يسعى الى اسناد الوزرات الى شخصيات مهنية بعيدة عن التحزب والتخندق الطائفي لضمان تلافي الاخطاء التي رافقت عمل الحكومات السابقة ، مبينا ان الحكومة الجديدة ستتشكل من 15 الى 18 وزيرا

وتابع راضي على العبادي ان يشمل الكل في التغييرات المزمع اجرؤاها لكي يستطيع ان يمضي في اصلاحاته ويأخذ بيد الدولة الى بر الامان ليتجاوز محنته السياسية والاقتصادية والامنية.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد،  في 15 شباط 2016، إصراره على إحداث تغيير وزاري “جوهري”، مشيراً الى أن تجاهل الكتل السياسية والبرلمان يعني الدخول في “صراع” معهما.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: