اخبار العراق

النجف “3 “ملايين زائر بذكرى وفاة الرسول”ص”

Resized Image

شبكة عراق الخير :

اعلن محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري عن نجاح خطة زيارة امير المؤمنين {عليه السلام} بذكرى وفاة الرسول الأعظم {ص} بمشاركة اكثر من ثلاثة مليون زائر من داخل العراق وخارجة.
وثمن الياسري في مؤتمر صحفي مشترك مع قائد عمليات الفرات الاوسط ومدير شرطة المحافظة في مبنى ديوان المحافظة  اليوم” جهود عمليات الفرات الأوسط وسلاح الطيران العراقي وجيش العراقي ومديرية شرطة النجف بكافة صنوفها والحشد الشعبي لدورهم الكبير في حفظ امن النجف واستقرارها والزائرين والحفاظ على النظام والقانون”.
وأشار الياسري الى ان” الخطة الامنية والخدمية شملت مشاركة اكثر من 23 الف عنصر امني من مختلف أصناف القوات المسلحة ووزارة الداخلية والحشد الشعبي وكذلك دوائر المحافظة المختلفة”، شاكراً” العتبة العلوية المقدسة وامانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الشريفة ومجلس المحافظة الموقر وعشائر وبيوتات النجف وأهاليها الكرام والى الحملات التطوعية الشبابية الساندة لدوائر المحافظة لدورهم الكبير ومساهمتهم في إنجاح الزيارة”.
كما قدم المحافظ “شكره للدوائر الخدمية من بلدية النجف والبلديات في الاقضية والنواحي ومديرية الصحة والكهرباء ومديريتي الماء والمجاري والنقل وجميع الدوائر الساندة وهيأة المواكب الحسينية والمواكب التي كانت عونا للحكومة المحلية في توفير الخدمات للزائرين، وجميع الزائرين الوافدين الى النجف الاشرف من داخل العراق وخارجه وتشرفهم بأداء زيارة امير المؤمنين {عليه السلام}”، مؤكدا ان” النجف الاشرف البيت الكبير الذي يحتضن كل شعوب العالم ويوحدها”.
وتابع الياسري ان” الخطة نجحت في الحفاظ على امن الزيارة والمحافظة والزائرين وتحقيق الانسيابية في تنقل الزائرين من والى النجف الاشرف متمنيا للجميع قبول الاعمال”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights