اخبار عاجلة
الرئيسية » فن » النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون الاعلى أجراً بين نجمات هوليوود

النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون الاعلى أجراً بين نجمات هوليوود

0101010001101001011001000111010101110011

شبكة عراق الخير:

تمكنت النجمة الأمريكية «سكارليت جوهانسون» خلال السنوات الأخيرة من تحقيق قفزة نوعية في مجال أدوارها في الأعمال السينمائية، جعلها سبقت واحدة من أكثر نجمات جيلها أجرا، وهي النجمة «إيما ستون»، وذلك بعد تقاضيها أجرا يصل إلى 25 مليون دولار في فيلمها الجديد «Black Widow».

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن النجمة «سكارليت جوهانسون» وقعت مؤخرا عقدها عن دورها في فيلم «الأرملة السوداء»، حيث ستحصل من الشركة المنتجة «مارفيل وديزني» على 25 مليون دولار أمريكي، لتصبح بذلك أعلى نجمات هوليوود أجرا.

ومن المرجح، أن تحصل «جوهانسون» على عمولة إضافية بقيمة 6 ملايين دولار، من إيرادات وعائدات الفيلم التي من المتوقع أن تصل إلى 900 مليون دولار، بحسب ما تشير التقديرات.

وتجسد «جوهانسون» في فيلمها الجديد شخصية «ناتاشا رومانوف»، وهي شخصية العميلة السرية، وإحدى شخصيات الأبطال الخارقين في عالم «مارفل» السينمائي، والتي تحظى بشهرة واسعة، وكان أول ظهور لها من خلال فيلم «آيرون مان 2» وأعقبته بظهور ثان في عام 2012 مع فيلم «المنتقمون».

جدير بالذكر أن قائمة النجوم الأعلى أجرا في هوليوود، التي أصدرتها أخيرا مجلة فوربس، كشفت عن الفجوة الكبيرة في الأجور بين الرجال والنساء في صناعة السينما والترفيه، حيث تصدر القائمة 14 من نجوم هوليوود من الرجال.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: