اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » الوطني يصل لمعسكر أربيل بثلاثة عشر لاعباً

الوطني يصل لمعسكر أربيل بثلاثة عشر لاعباً

منتخب-العراق
أعلن المشرف على المنتخب الوطني كامل زغير، عن وصول وفد المنتخب الى معسكر اربيل تحضيرا لمباراتيه المقبلتين أمام تايلند وفيتنام ضمن تصفيات كأس العالم واسيا المزدوجة، مبينا أن الوفد ضم 13 لاعباً على أن يلتحق الآخرون في الأيام المقبلة.

وقال زغير إن “وفد المنتخب الوطني وصل الى محافظة اربيل للدخول بمعسكره التدريبي تحضيرا لمباراتيه المقبلتين أمام منتخبي تايلند وفيتنام ضمن تصفيات كأس العالم واسيا المزدوجة”.

وأضاف زغير، أن “المنتخب أجرى تدريبات خفيفة مع مسبح في الفندق الذي يقيم فيه على ان تبدأ الوحدات التدريبية غداً ضمن المنهاج الذي وضعه الجهاز الفني بإدارة المدرب يحيى علوان”، مشيرا الى أن “الوفد ضم 13 لاعباً على ان يلتحق لاعبو فريق القوة الجوية بالوفد بعد عودتهم الى بغداد، اثر انتهاء مباراة فريقهم مع فريق العروبة العماني”.

وتابع زغير، أن “المنتخب سيغادر في يوم 13 من الشهر الحالي الى إيران ليواجه المنتخب السوري في مباراة ودية تقام يوم الـ17 من آذار الحالي”.

وكان اتحاد الكرة اعلن، الثلاثاء (9 شباط 2016)، عن تشكيل لجنة للتحضير لمباراتي المنتخب الوطني أمام تايلند وفيتنام بتصفيات كاس العالم وآسيا المزدوجة اللتان ستقامان في إيران نهاية آذار الحالي.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: