اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » اليوم.. العراق والاردن يلتقيان ودياً استعدادا لتصفيات اسيا والمونديال
يواجه المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، مضيفه الاردني ودياً ضمن استعداداتهما للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا. وستجري المباراة في الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة بغداد على استاد عمان الدولي. وتاتي المواجهة الودية قبيل ايام من لقاء العراق منتخب فيتنام واستضافة الاردن منتخب استراليا في 8 من الشهر الجاري بمشوار التصفيات المزدوجة. وكان المنتخب الوطني قد وصل أمس الى عمان وخاض أولى وحداته التدريبية مساءً على ملعب البتراء، وسيغيب عنه المحترفون في الخارج على اعتبار أن المباراة تقام خارج أيام الفيفا. وكانت آخر مباراة جمعت العراق والاردن في نهائيات امم اسيا 2015 انتهت بفوز منتخبنا بهدف سجله اللاعب ياسر قاسم. وتضم قائمة منتخب العراق المتوجهة إلى الأردن كلا من نور صبري ومحمد كاصد وسلام شاكر واحمد ابراهيم ومصطفى ناظم وسامح سعيد وحسين فلاح ومروان حسين وسعد عبد الامير وعلي قاسم واسامة علي وعلاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم وعلي حصني وهمام طارق وبشار رسن وصفاء جبار وحمزة عدنان ويونس محمود وكرار محمد وعبد القادر طارق

اليوم.. العراق والاردن يلتقيان ودياً استعدادا لتصفيات اسيا والمونديال

يواجه المنتخب العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، مضيفه الاردني ودياً ضمن استعداداتهما للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

وستجري المباراة في الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة بغداد على استاد عمان الدولي.

وتاتي المواجهة الودية قبيل ايام من لقاء العراق منتخب فيتنام واستضافة الاردن منتخب استراليا في 8 من الشهر الجاري بمشوار التصفيات المزدوجة.

وكان المنتخب الوطني قد وصل أمس الى عمان وخاض أولى وحداته التدريبية مساءً على ملعب البتراء، وسيغيب عنه المحترفون في الخارج على اعتبار أن المباراة تقام خارج أيام الفيفا.

وكانت آخر مباراة جمعت العراق والاردن في نهائيات امم اسيا 2015 انتهت بفوز منتخبنا بهدف سجله اللاعب ياسر قاسم.

وتضم قائمة منتخب العراق المتوجهة إلى الأردن كلا من نور صبري ومحمد كاصد وسلام شاكر واحمد ابراهيم ومصطفى ناظم وسامح سعيد وحسين فلاح ومروان حسين وسعد عبد الامير وعلي قاسم واسامة علي وعلاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم وعلي حصني وهمام طارق وبشار رسن وصفاء جبار وحمزة عدنان ويونس محمود وكرار محمد وعبد القادر طارق

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: