اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » انسحاب الوفد السعودي بعد كلمة ابراهيم الجعفري

انسحاب الوفد السعودي بعد كلمة ابراهيم الجعفري

57726

ذكر مصدر مسؤول في وزارة الخارجية العراقية، الجمعة، أن الوفد السعودي انسحب من اجتماعات جامعة الدول العربية بعد كلمة وزير الخارجية ابراهيم الجعفري التي رفض فيها المساس بالحشد الشعبي وسائر حركات المقاومة.

وقال المصدر في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته “ش ع خ “، إن “الوفد السعودي انسحب من قاعة اجتماعات جامعة الدول العربية بعد كلمة وزير الخارجية ابراهيم الجعفري”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن الجعفري “رفض في كلمته المساس بالحشد الشعبي وسائر حركات المقاومة”.

وبحسب ماذكرته وسائل إعلام عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، الجمعة ان الوفد السعودي انسحب على اثر كلمة الجعفري، وما اثارهم هو نص عبارة ” الحشد الشعبي وحزب الله حفظوا كرامة العرب ومن يتهمهم بالارهاب هم الارهابيون”.

وكان مصدر مسؤول في وزارة الخارجية العراقية قال في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته “المسلة”، إن “الوفد السعودي انسحب من قاعة اجتماعات جامعة الدول العربية بعد كلمة وزير الخارجية الدكتور الجعفري التي رفض فيها المساس بالحشد الشعبي وسائر حركات المقاومة”.

تعليق واحد

  1. عامر العمار

    لاادري ان هذا الوززير المعتوه كيف حصل على شهادة الدكاوراه ومةن اي جامعة وهو لايعرف كيف يحافظ على المنطق ولو دبلوماسيا مع كون الحقيقة ان لاحشن شعبي ولا حزب لعنة الله يمكنه الحفاظ على كرامة العرب فكرامة العرب محفوظة بابنائها ولكن ليس هنالك عتب فقد تربى المذكور في احضان الفرس ولايعرف منطقا غير ان يشيد بكل ماهو عائد الى الفرس

اترك رد