اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » انكلترا تتاهل الى نصف نهائي دوري الامم الاوربية

انكلترا تتاهل الى نصف نهائي دوري الامم الاوربية

شبكة عراق الخير:

ثأر المنتخب الإنجليزي لخسارته أمام نظيره الكرواتي في نصف نهائي كأس العالم 2018، وأطاح به من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية، ليتأهل الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي للنسخة الأولى من البطولة.

وتغلب المنتخب الشهير بالأسود الثلاثة على ضيفه الكرواتي بهدفين مقابل هدف، حيث عوض تأخره بهدف سجله آندري كراماريتش في الدقيقة السابعة والخمسين، بهدفين سجلهما جيسي لينجارد في الدقيقة الثامنة والسبعين وهاري كين في الدقيقة الخامسة والثمانين.

ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى سبع نقاط، ليرتقي إلى صدارة المجموعة الرابعة في المستوى الأول، بفارق نقطة أمام المنتخب الإسباني، بينما تذيل المنتخب الكرواتي المجموعة برصيد أربع نقاط، ليهبط إلى المستوى الثاني.

وتنص لوائح البطولة على تأهل المنتخبات الأربعة متصدري مجموعات المستوى الأول إلى الدور نصف النهائي للمنافسة على اللقب، بينما يهبط متذيلو المجموعات في جميع المستويات إلى المستويات الأدنى.

وأصبح المنتخب الإنجليزي ثاني المتأهلين إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام في شهر يونيو المقبل بالأراضي البرتغالية، بعد المنتخب البرتغالي الذي ضمن صدارة المجموعة الثالثة بالمستوى الأول عقب تعادله مع نظيره الإيطالي أمس.

 

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: