اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » بابل تطالب مجلس الوزراء بضرورة الإسراع بإصدار تعليمات تنفيذ المشاريع بالآجل

بابل تطالب مجلس الوزراء بضرورة الإسراع بإصدار تعليمات تنفيذ المشاريع بالآجل

Printed from www.alsumaria.tvs=”newsdate” Printed from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tv from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tv

بابل تطالب مجلس الوزراء بضرورة الإسراع بإصدار تعليمات تنفيذ المشاريع بالآجل

الثلاثاء 30 حزيران 2015 16:44

السومرية نيوز / بابل
طالب النائب الأول لمحافظ بابل وسام أصلان، الثلاثاء، مجلس الوزراء بضرورة الإسراع في إصدار تعليمات لتنفيذ الخطط والمشاريع بالآجل، مبينا أن حاجات المواطنين من الخدمات وإحراجات الالتزامات المالية للمشاريع قيد التنفيذ جعلت الحكومة المحلية في وضع “لا تحسد عليه”.

وقال أصلان في حديث لـ السومرية نيوز، إن “السيولة النقدية هي ابرز معاناتنا في المحافظة بسبب الازمة المالية التي تمر بها البلاد”، مبينا أن “جميع مشاريع المحافظة متوقفة حاليا”.

وأضاف أصلان أن “الحكومة المحلية تدرك حاليا ما تمر به البلاد من ازمات اولها المالية بسبب انخفاض اسعار النفط والحرب ضد الارهاب”، مشيرا الى أن “حاجات المواطنين من الخدمات واحراجات الالتزامات المالية للمشاريع قيد التنفيذ والتزامات العمال بالاجر اليومي، جعلت الحكومة المحلية في وضع لا تحسد عليه”.

وطالب اصلان مجلس الوزراء بـ”ضرورة الاسراع في اصدار تعليمات لتنفيذ الخطط والمشاريع بطريقة الاجل كي نقدم ما هو جديد للمحافظة”.

وكانت حكومة محافظة بابل اعلنت، في (26 ايار 2015)، عن توقف 1470 مشروعا عن العمل في المحافظة بسبب انقطاع التمويل المالي، مناشدة الحكومة الاتحادية ايجاد حلول بشأن ذلك.

وطالب مجلس محافظة بابل، في (9 أيار 2015)، رئاسة الوزراء بالإسراع في إصدار آليات العمل بطريقة البناء بالآجل للمشاريع لتجاوز الأزمة المالية، وبين أن المجلس حذف مجموعة من المشاريع لتنفيذ مجاري الحلة الكبير والهاشمية والقاسم والمدحتية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: