اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » باريس سان جيرمان يسعى لضم رونالدو ومانشستر يونايتد يزاحمه
باريس سان جيرمان يسعى لضم رونالدو ومانشستر يونايتد يزاحمه

باريس سان جيرمان يسعى لضم رونالدو ومانشستر يونايتد يزاحمه

 

لم يفقد نادي باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، الأمل في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني.

 

وأشارت صحيفة (ميرور) البريطانية إلى أنه على الرغم من تأكيد خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو بأن اللاعب لن يرحل عن النادي الملكي وسينهي مشواره بقميص ريال مدريد، إلا أن ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي لم يستسلم وجهز عرضاً خيالياً لضم الدون ليكون خليفة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سيرحل بنهاية عقده صيف العام 2016.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية أن سان جيرمان عرض راتباً أسبوعياً قيمته 250 ألف جنيه إسترليني خالصة الضرائب، وهو ما يعادل نصف مليون يورو أسبوعياً في إنجلترا، وهو مبلغ ضخم للغاية، يقضي على آمال مانشستر يونايتد في استعادة كريستيانو رونالدو.

 

ولفتت (ميرور) إلى أن إبراهيموفيتش يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وأن الخليفي على استعداد لكسر هذا الرقم من أجل إغراء رونالدو بالانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية.

 

من جهة اخرى أشارت وسائل الاعلام الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تعتمد بشكل كبير على مدربها الاسطوري السابق السير أليكس فيرغسون لإقتاع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو للعودة من جديد إلى قلعة “أولد ترافورد” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكدت صحيفة (ماركا) الاسبانية أن فيرغسون سيتولى هذه المهمة، وسيسعى لاستغلال علاقته القوية بنجمه السابق للعودة من جديد لقيادة خط هجوم يونايتد خلال الفترة المقبلة لحل مشكلة العقم التهديفي.

 

وأوضحت الصحيفة أن فيرغسون قد بدأ بالفعل خلال الفترة الماضية توطيد علاقته برونالدو في أكثر من مناسبة وتوجيه كلمات الإشادة الدائمه بنجمه السابق كطريقة مساعدة لاتمام المهمة.

 

 

وعلى الرغم من الاهتمام الكبير من جانب يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي بخدمات النجم صاحب الـ (30 عاما)، إلا أن التقرير أشار أن اللاعب قد يقضي موسما جديدا مع النادي الملكي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: