اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » بالصورة:حل مجلس ادارة مطار النجف والشمري يرد

بالصورة:حل مجلس ادارة مطار النجف والشمري يرد

شبكة عراق الخير:

رد رئيس مطار النجف فائد كاظم الشمري، المقدم من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي بحل مجلس إدارة المطار.
وقال الشمري في بيان له “طالعتنا هذا اليوم بعض وسائل الاعلام بكتاب موجه من الامانة العامة لمجلس الوزراء الى مجلس محافظة النجف الاشرف يذكر فيه توجيهات رئيس مجلس الوزراء بحل مجلس ادارة مطار النجف”.
وأضاف “بدورنا نحترم هذه التوجيهات لانها قطعا نابعة عن حرص دولته على مصلحة العراق العليا وادارته وخصوصا ادارة المرافق الحيوية ومنها المطارات والموانئ وغيرها وسيجدني أول المنفذين لهذا التوجيه المبارك”.
وأشار الشمري الى انه “لابد من الاشارة لموقفنا السابق بأن إدارتنا لهذا المرفق سيكون بشكل مؤقت لحين حل الموضوع قانونيا و رسميا بين محافظة النجف الاشرف والشركة المستثمرة”.
وتابع “اما اصدار أمر رئيس الوزراء بأعتباره الجهة المنفذة موضع احترام و تقدير مني شخصيا ومن جميع العاملين في مطار النجف” .
واعلن عن “فتح جميع الملفات أمام الجهات الرقابية كافة في الدولة العراقية و سبق و ان أعلناها اننا تحدينا جميع المسببات للفشل وأعلنا النجاح و يدل على ذلك التوسع الافقي و العمودي في جميع مرافق المطار” .
وكان كتاب صدر عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء يعلن قرار رئيس الوزراء حيدر العبادي المتضمن {حل مجلس إدارة مطار النجف الاشرف الحالي لمخالفة تشكيله لاحكام القانون على ان تتولى سلطة الطيران المدني مهمة إدارة وتشغيل المطار مؤقتا لحين حسم الخلافات مع الشركة المثمرة ومن ثم تعرض إدارة وتشغيل المطار كفرصة استثمارية على الشركات العالمية المختصة الرصينة}

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: